الجمعة 5 من ربيع الأول 1431 هـ   19 فبراير 2010 السنة 135 العدد 45000
رئيس مجلس الادارة
د.عبد المنعم سعيد
رئيس التحرير
أسامة سرايا
تطبيق الاهرام علي ايفون
تطبيق الاهرام علي الموبايل
اعلانات

الصفحة الأولى | العالم
 
اعتقال قاتل المواطن المصري في إيطاليا
ميلانو من هند السيد هاني‏:‏
1325
 
عدد القراءات

صرح السفير المصري محمد عبدالحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج أنه تم إلقاء القبض علي قاتل المواطن المصري أحمد ممدوح عبدالعزيز عبده .

الذي اغتيل يوم السبت الماضي في مدينة ميلانو الإيطالية.من جانب أخر أكد ليتيتسيا موراتي عمدة ميلانو في وقت سابق للقبض علي قاتل المواطن المصري أن بلادها لن تسمح بتكرار السيناريو الذي وقع في ضواحي العاصمة الفرنسية قبل أعوام في إيطاليا, حيث شهدت باريس وقتها أعمال شغب واسعة بين المهاجرين عقب مقتل عدد منهم علي يد الشرطة.
يأتي ذلك في الوقت الذي وسعت فيه الشرطة الإيطالية عملية الاعتقالات بسبب أعمال العنف التي اندلعت السبت الماضي في شارع بادوفا عقب واسفرت عن مقتل مواطن مصري, حيث اعتقلت السلطات الأمنية أمس ثلاثة مصريين آخرين تتراوح أعمارهم بين21 و23 عاما في إطار التحقيقات حول أعمال الشغب التي اندلعت مؤخرا. وذكرت وكالة' آكي' الإيطالية للأنباء أن عملية القبض تمت بعد تحديد هويتهم من خلال الصور والأفلام التي التقطت لأحداث الشغب وبذلك يرتفع عدد من تحتجزهم الشرطة إلي تسعة اشخاص( من شمال افريقيا).
في غضون ذلك وعلي بعد كيلو متر واحد من موقع الحادث, نشبت مصادمة أخري أمس بين6 مهاجرين أصيب خلالها شاب جزائري بسبب خلافات مادية, مما أثار حالة من الفزع, و سارع رجال الشرطة بمداهمة موقع المشاجرة و القبض علي المتورطين فيها.
 

Share/Bookmark      طباعة
 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام،و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أى مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الاليكترونى [email protected]