الخميس 19 من ربيع أول 1434 هـ   31 يناير 2013 السنة 137 العدد 46077
رئيس مجلس الادارة
ممدوح الولي
رئيس التحرير
عبد الناصر سلامة
تطبيق الاهرام علي ايفون
تطبيق الاهرام علي الموبايل
الصفحة الأولى
بريد الجمعة

باب اسبوعى

بريد الجمعة يكتبه: احمد البرى <br>نظرة الوداع
بريد الجمعة يكتبه: احمد البرى
نظرة الوداع
ترددت كثيرا في الكتابة إليك‏,‏ لكن جراحي التي لم تندمل بعد جعلتني أمسك بالقلم‏ واتركه يعبر عما في نفسي من ألم وحسرة لعلي أجد في كلماتك مايخفف عني ما أعانيه بعد رحيل أختي الحبيبة والوحيدة التي أخذت معها ابتسامتي, ودفعتني إلي الهجرة في محاولة لنسيان الماضي وهيهات أن يهنأ لي بال. 
[تعليقات - 28]
التغير المفاجيء

توفي والدي وأنا في سن صغيرة‏,‏ وكان فارق السن بينه وبين والدتي كبيرا جدا‏ , وبعد مرور عامين علي رحيله لاحظت تغيرا مفاجئا في مظهرها وميلها نحو الجنس الآخر, وعرفت من خلال مراقبتي لها انها تعرفت علي رجل متزوج وزوجته مريضة إلي جانب علاقات عابرة مع الكثيرين ممن تحتك بهم بحكم العمل أو الجيرة ومن المعارف والأصدقاء!. 
[تعليقات - 10]

البرنامج اليومي

أنا سيدة في الأربعين من عمري كنت أعمل في وظيفة بشركة كبري‏,‏ واستقلت من عملي لرعاية أسرتي‏, وزوجي يعمل مديرا بشركة قطاع خاص ويتقاضي مرتبا كبيرا يوفر لنا متطلبات الحياة, وكانت الأمور تسير علي ما يرام.. زوجي في العمل وانا في المنزل ونلتقي معا علي الغداء, ثم نجلس معا فترة ما بعد الظهر, وقد نزور الأهل والأصدقاء, وكنت أشعر بطعم الحياة الزوجية. 
[تعليقات - 3]

الجهاز القديم

أكتب إليكم عن مشكلة إنسانية أعايشها في المجال الطبي الذي أعمل به‏, وأرجو أن تساعدنا في إيجاد حل لها, فأنا طبيب عيون بمستشفي رمد الشيخة صباح بطنطا. 
[تعليقات - 7]

المزيد من الاخبار
 المسئولة الصغيرة




اعلانات

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام،و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أى مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الاليكترونى [email protected]