اقتصاد وبورصة

جانودي مسئولًا عن أعمال "يو بي إس" في السعودية والشرق الأدنى وشمال إفريقيا

19-10-2010 | 13:34

بوابة الأهرام
أعلنت مجموعة "يو بي إس" اليوم تعيين علي جانودي مسئولًا عن أعمال المملكة العربية السعودية والشرق الأدنى وشمال إفريقيا، وذلك في مكاتبها التمثيلية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسويسرا.

وتشمل مسئولياته كرئيس لإدارة الثروات لأعمال المجموعة في المملكة العربية السعودية والشرق الأدنى وشمال إفريقيا، كذلك إدارة مكتب مجموعة "يو بي إس" الاستشاري في المملكة العربية السعودية ومكاتب تمثيل البنك في لبنان ومصر.
وسيرفع علي جانودي تقاريره إلى أنطون سيمونيه, رئيس إدارة الثروات للشرق الأوسط وآسيا و إفريقيا، وسيعمل معه عن كثب لتعزيز الاستراتيجية المحلية وتوظيف الأنشطة محليا ودوليًّا.
وقال أنطون سيمونِيه, رئيس إدارة الثروات للشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا: إننا سعداء للغاية لانضمام علي جانودي إلى "يو بي إس" فهو يتمتع بخبرة واسعة ومتميزة بإدارة الثروات في أسواق الشرق الأدنى والمملكة العربية السعودية، ويعزز تعيينه في هذا المنصب التزام "يو بي إس" القوي لعملائنا في هذه الأسواق المهمة.
وشغل علي سابقًا منصب نائب رئيس مجلس إدارة بنك "إس بي إيه" في باريس، وعضو مجلس مديري مجموعة "البنك الفرنسي اللبناني" في بيروت وعمل خلال مسيرته المهنية عدة سنوات في مصرف "شيس مانهاتن برايفت بنك" في لوكسمبورغ وجنيف.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة