راديو الاهرام

نقيب المحامين يشارك في قداس عيد القيامة ويلتقي شنودة غدًا

23-4-2011 | 10:52
محمد علي
اكد حمدي خليفة نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب انه سيتوجه مساء اليوم السبت إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية لحضور احتفال الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية، ولتقديم التهنئة إلى الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.
موضوعات مقترحة

قال خليفة إن الزيارة التى تحرص عليها نقابة المحامين بإعتبارها إحدى أهم النقابات المهنية فى مصر، تأتي لتؤكد أن الشعب المصرى نسيج واحد عصى على التمزق .
مشيرا إلي أنه سوف يزور قداسة البابا شنودة أيضا غدا، لتقديم التهانى بمناسبة عيد القيامة المجيد نيابة عن جموع المحامين المصريين.
وقال: إن أحداث ثورة 25 يناير أثبتت أن الشعب المصرى نسيج واحد، وهو ما تجلى واضحا فى توحد المسلمين والأقباط فى ميدان التحرير وكل الميادين المصرية حول هدف واحد هو إزاحة النظام السابق، وليس أدل قوة على هذه العلاقة أكثر من وقوف الإخوة المسيحيين لحماية المصلين من المسلمين فى صلوات الجمعة فى الميدان أو اللجان الشعبية التى تكونت أثناء الثورة بعد غياب الأمن لحماية الكنائس بحيث لم تسجل واقعة اعتداء واحدة على كنيسة مصرية فى شتى أنحاء مصر.
وأكد أنه لا شك أن هناك بعض الأحداث الفردية المتناثرة لكن علينا دائما أن نستلهم روح ثورة 25 يناير لمواجهة مثل هذه الأحداث.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة