راديو الاهرام

لليوم الثامن.. استمرار اعتصام طلاب "بيطري المنصورة" وتضامن الأساتذة معهم

16-4-2011 | 19:01
الدقهلية- منى باشا
استمر اعتصام طلاب كلية الطب البيطري جامعة المنصورة، لليوم الثامن على التوالي احتجاجا على عدم الاستجابة إلى مطالبهم، وإقالة الدكتور السعيد الشربيني، عميد الكلية بعد قيامه بتجاهل مطالبهم، واتهامه الطلاب أكثر من مرة في أثناء عرضهم المطالب عليه.. مما دعاهم إلى الاعتصام أمام الكلية بعد أن أمر بغلقها ودخولهم في اعتصام مفتوح أمام الكلية والمبيت أيضًا.
موضوعات مقترحة


بينما قام عدد من الطالبات المنتقبات اليوم بتحرير محضر شرطة بقسم أول المنصورة، ضد عميد الكلية أوردوا فيه إجبارهم على خلع النقاب في المحاضرات وداخل الكلية.. الأمر الذى سبق واعتذر عنه ولكنه تراجع في جميع قراراته وحرر المحضر رقم 3282 إداري قسم أول المنصورة.
كما أكد طالبان بالكلية نيتهما تحرير محضر ضد الدكتور عبد الهادي عرمة الأستاذ بالكلية بعد قيامه بالاعتداء بالضرب عليهما في أثناء الاعتصام عندما اعترضا على تصويره للطالبات في أثناء الاعتصام.

قام الطلاب، اليوم برفض الدخول إلى الكلية بعد 3 أيام من غلقها.. مؤكدين أنهم سيظلون معتصمين حتى تتم الاستجابة إلى مطالبهم، وأنهم لن يدخلوا إلى الكلية لكي لا نعطل العملية التعليمية كما اتهمنا العميد.. وليبحثوا عن طلاب يدرسون لهم، فيما انضم عدد من أساتذة الجامعة إلى الطلاب في اعتصامهم اليوم معلنين تضامنهم مع الطلاب في مطالبهم المشروعة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة