الأخبار

السعيد: حلمت بنادى بطولات.. ولم أكن أهلاويًا

19-9-2011 | 10:47

أحمد الشامي
كشف عبدالله السعيد لاعب وسط الأهلي عن عدم تشجيعه للقلعة الحمراء منذ صغره، لكنه حلم كثيرًا باللعب في ناد يحقق معه البطولات علي كل المستويات، ولأن الأمر يختلف بين المشجع واللاعب فالتواجد مع فريق كبير يجعل الأمور أفضل دائمًا.


ورفض السعيد التأكيد علي أنه مشجع للزمالك منذ صغره، وهو الأمر المعروف علي اللاعب منذ نعومة أظافره لأسباب أسرية في المقام الأول، وحلم كثيرًا بالانضمام إلي القلعة البيضاء إلا أن الصفقة انتهت لصالح الأهلي.

وقال لاعب الأهلي في تصريحات لناديه إنه لاعب كرة محترف ولن يبخل بنقطة عرق لتحقيق الانتصارات مع الفريق ورسم البسمة علي وجوه الجماهير الغفيرة، مشيرًا إلي أن البرتغالي مانويل جوزيه رحب به كثيرًا في أول مقابلة رسمية بتدريبات الفريق، وطالبه بالتدريب والتواجد مع زملائه حتي يظهر في أفضل حالاته.

أضاف السعيد أن جوزيه أبلغه بأنه ينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة، متمنيًا أن يواصل إنجازات الثنائي بركات وأبوتريكة، ومواصلة الانتصارات في الأهلي حلم أي لاعب ينضم للقلعة الحمراء.

وأوضح السعيد أنه فضل الانضمام للأهلي على الزمالك والمصري رغم احترامه وتقديره لهما بسبب الاستقرار الإداري والفني، الذي يميز بطل الدوري يساعد أي لاعب على النجاح والتألق.

واختتم لاعب الأهلي الجديد حواره حول مثله الأعلى عالميا، مؤكدا أنه رونالدينيو ومحليًا يتقدم محمد أبوتريكة الجميع.

وانتقل لاعب الإسماعيلي للأهلي في صفقة كلفت خزينة الأحمر ما يقرب من سبعة ملايين و250 ألف جنيه بجانب إعارة الجزائري أمير سعيود للدراويش، ويعد سادس صفقات حامل لقب الدوري الممتاز للموسم الجديد، بجانب فابيو جونيور ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي ووليد سليمان والسيد حمدي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة