محليات

نقل ركاب جدة إلى صالة الرحلات الموسمية الجديدة اعتبارا من الغد

7-10-2011 | 15:57

أ.ش.أ
يستقبل مبنى الرحلات الموسمية الجديد بمطار القاهرة الدولى اعتبارا من الغد السبت رحلات مصر للطيران المتجهة إلى جدة والمدينة، بدلا من السفر عن طرق مبنى الركاب رقم 3.

وقالت مصادر مسئولة بشركة ميناء القاهرة الجوى: إنه تم التنسيق مع شركة مصر للطيران لنقل الرحلات المتجهة إلى جدة والمدينة لمبنى الرحلات الموسمية الجديد إعتبارا من يوم الغد السبت.
وأوضح أن رحلات جدة والمدينة سوف تقلع وتصل لمبنى الرحلات الموسمية الجديد، حيث تنظم شركة مصر للطيران 4 رحلات لجدة يوميا بجانب رحلة للمدينة المنورة، وذلك لاستيعاب جميع الأعداد للركاب المسافرين لجدة والمدينة والتي تشهد كثافة عالية خلال موسم الحج الذي يبدأ 18 الشهر الحالي ولمنع التكدس والازدحام داخل المطار .
وعلى نفس الصعيد أشارت المصادر أن شركة مصر للطيران تلقت تعليمات من السلطات السعودية بمراجعة تأشيرات الزيارة إلي جدة والمدينة، نظرا لوجود تأشيرات مدون عليها لا يسمح بالسفر عن طريق جدة والمدينة، وهذه التأشيرات لا تقبل على رحلات جدة والمدينة لعدم فرض غرامات على شركة الطيران الناقلة للراكب.
كما طالبت السلطات السعودية عمل قوائم منفصلة للحجاج ووضع علامات ركاب الحج على حقائبهم وفصل حقائبهم عن بقية حقائب الركاب الآخرين، نظرا لأن الحجاج يتم وصولهم بمدينة الحجاج بينما الركاب العاديين بالصالة الشمالية بمطار الملك عبد العزيز بجدة




مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة