الأحد 7 من ربيع الآخر 1434 هـ   17 فبراير 2013 السنة 137 العدد 46094
رئيس مجلس الادارة
ممدوح الولي
رئيس التحرير
عبد الناصر سلامة
تطبيق الاهرام علي ايفون
تطبيق الاهرام علي الموبايل
اعلانات

الصفحة الأولى | الأولى
 
"مصر القوية" : اجتماع الكتاتني بقيادات "جبهة الإنقاذ" مخرجا لحل الأزمة
كتب : عماد الدين صابر
1493
 
عدد القراءات

يجرى حزب "مصر القوية" الذي يرأسه الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح المرشح الرئاسي السابق مشاورات مع الأحزاب السياسية وقيادات جبهة الإنقاذ الوطني للخروج من الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد والتوصل إلى موقف موحد للحوار الوطني.

وقال محمد المهندس المتحدث باسم الحزب في تصريح لـ "الأهرام"  إن هناك اتفاق بين الأحزاب والقوى السياسية على أن تكون إقالة حكومة الدكتور هشام قنديل وتشكيل حكومة إنقاذ وطني على رأس أولويات الحوار الوطني المقبل، معتبرا أن الاجتماع الذي عقده الدكتور سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة مع عدد من قيادات جبهة الإنقاذ الوطني أمس الأول يعد مخرجا لإنهاء الأزمة السياسية الحالية.

 

وشدد على أن اللقاءات التي تجرى بين الأحزاب السياسية ورئاسة الجمهورية هي أحد أهداف مبادرة "مصر القوية" التي أعلن عنها الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس الحزب، معربا عن أمله أن تسفر هذه اللقاءات عن نتائج إيجابية لحل الأزمة السياسية الراهنة.

وربط المتحدث باسم مصر القوية محمد المهندس مشاركة حزب "مصر القوية" في الحوار الوطني بالنتائج الايجابية التي قد تحدث خلال الاجتماعات التي تعقدها الأحزاب والقوى السياسية أو الرئاسة مع القوى السياسية أو من خلال تبني أحدى المبادرات المطروحة سواء كانت مبادرة حزب مصر القوية أو المبادرات الأخرى.

 

ونوه بان الحزب استماع لوجهة نظر حزب "النور" في مبادرته التي طرحها ولقاءاته مع الرئيس مرسي ومع الأحزاب الأخرى والنتائج التي توصل إليها "النور" حول المبادرة، مشيرا إلى تأكيد حزب النور إمكانية تشكيل حكومة إنقاذ وطني خلال لقائه بالرئيس مرسي.

Share/Bookmark      طباعة
 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام،و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أى مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الاليكترونى ahramdaily@ahram.org.eg