الأحد 24 من صفر 1434ه   6 يناير 2013 السنة 137 العدد 46052
رئيس مجلس الادارة
ممدوح الولي
رئيس التحرير
عبد الناصر سلامة
تطبيق الاهرام علي ايفون
تطبيق الاهرام علي الموبايل
اعلانات

الصفحة الأولى | الأولى
 
القوات المسلحة : " العملية سيناء " مستمرة ..
ولم نتفاوض مع العناصر الإجرامية المسلحة

1374
 
عدد القراءات

أكدت القوات المسلحة أنه لا صحة لما تناولته عدد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية حول توقف العملية الأمنية فى شبه جزيرة سيناء " العملية سيناء " بدعوى التفاوض مع العناصر المسلحة والحوار معها .

وأعلنت القوات المسلحة إستمرار العملية الأمنية فى سيناء وفق الإطار المخطط لها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية فى وزارة الداخلية ، مشيرة إلى أنه لا توجد أى أطر لتفاوض القوات المسلحة مع عناصر إجرامية مسلحة تستهدف النيل من أمن سيناء وإستقرارها.


وأوضحت أن العملية الأمنية فى سيناء حققت العديد من النجاحات والنتائج الإيجابية خلال الفترة الماضية تمهيدا لعملية تنموية شاملة لشبه جزيرة سيناء خلال الفترة المقبلة بدعم من القوات المسلحة وبسواعد أبناء سيناء المخلصين ، الذين هم جزء أصيل من الشعب المصرى العظيم.


واهابت القوات المسلحة ،بوسائل الإعلام ضرورة الإلتزام بالمعايير المهنية فى نشر الأخبار والموضوعات وتحرى الدقة والمصداقية فيما يتم نشره وبثه من أنباء وأخبار قد يكون لها مردود سلبى على مسيرة العملية الأمنية التى تجرى فى سيناء ، وكذلك عدم نشر معلومات أو بيانات تخص القوات المسلحة دون الرجوع للمتحدث العسكرى الرسمى بإعتباره المنوط بعرض كافة المعلومات والوقائع التى تخص الجيش المصرى ، وحلقة التواصل بين المؤسسة العسكرية والرأى العام.

Share/Bookmark      طباعة
 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام،و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أى مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الاليكترونى ahramdaily@ahram.org.eg