السبت 16 من صفر 1434 هـ   29 ديسمبر 2012 السنة 137 العدد 46044
رئيس مجلس الادارة
ممدوح الولي
رئيس التحرير
عبد الناصر سلامة
تطبيق الاهرام علي ايفون
تطبيق الاهرام علي الموبايل
اعلانات

الصفحة الأولى | الأولى
 
وقف التحقيقات مع المتهمين بالاعتداء على الزند لحين الفصل فى طلب رد قاضي التحقيق
735
 
عدد القراءات

قرر المستشار محمد الشاهد قاضي التحقيق المنتدب للتحقيق في واقعة الاعتداء على المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر، وقف سير التحقيقات مع المتهمين، في ضوء الطلب المقدم من هيئة الدفاع عنهم، برد قاضي التحقيق..

وقرر المستشار الشاهد إحالة طلب الرد إلى رئيس محكمة جنوب القاهرة الابتدائية المستشار هاني عباس، للنظر والفصل فيه، مع استمرار حبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيقات..
وكان محامو المتهمين قد استندوا في طلبهم لرد قاضي التحقيق، إلى أنه لم يستجب لطلب الدفاع باستدعاء المستشار أحمد الزند لسؤاله ومناقشته ومواجهته بأقوال المتهمين، وقبوله تدخل أحد المحامين وإثبات حضوره عن المستشار الزند بالرغم من إنهاء التحقيق بجلسة يوم الأربعاء الماضي..
و استمع قاضي التحقيق بجلسة اليوم إلى أقوال مالكة "الكشك" المقابل لنادي القضاة، والتي ذكرت أنها لم يتسن لها مشاهدة الواقعة، لأنها لم تكن موجودة وقت وقوع الحادث..
و افترش عشرات المتظاهرين الذين حضروا لمؤازرة المتهمين ودعمهم أثناء التحقيق معه - طرقات وأروقة محكمة جنوب القاهرة أمام مكتب قاضى التحقيق، وحاصروا جميع الأبواب والمكاتب، وقاموا بالطرق علي الابواب مطالبين قاضى التحقيقات بإخلاء سبيل المتهمين.. وشهدت المحكمة حالة من الغضب بعد تردد شائعة تجديد حبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات..

Share/Bookmark      طباعة
 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام،و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أى مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الاليكترونى ahramdaily@ahram.org.eg