السبت 16 من صفر 1434 هـ   29 ديسمبر 2012 السنة 137 العدد 46044
رئيس مجلس الادارة
ممدوح الولي
رئيس التحرير
عبد الناصر سلامة
تطبيق الاهرام علي ايفون
تطبيق الاهرام علي الموبايل
اعلانات

 
استياء في الزمالك من مماطلة الجبلاية بشأن انطلاق الدوري
كتب - عمرو الدردير‏
1210
 
عدد القراءات

تلقت إدارة نادي الزمالك أمس خطابا من اتحاد الكرة يؤكد ان الاتحاد لم يتلق حتي الآن موافقة الامن علي إنطلاق الدوري غدا‏30‏ ديسمبر وهو الموعد الذي حدده اتحاد الكرة من قبل لانطلاق المسابقة وأرسل خطابات الاندية بذلك‏.‏

وجاء تراجع اتحاد الكرة عن قراره ليشعل الامر في نادي الزمالك الذي طلب عودة النشاط حتي لا تتعرض الاندية, وعلي رأسها الزمالك والاهلي للإفلاس.
وأكد اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي ان الزمالك كان يعلم ان اتحاد الكرة لن ينفذ عودة الدوري بسبب عدم الحصول علي موافقة الامن علي ذلك ولن تتحقق موافقة الامن إلا إذا وفرت الدولة واتحاد الكرة الاشتراطات التي طلبتها النيابة العامة في الملاعب التي ستقام عليها المباريات.
وأضاف سراج: علي الدولة ان تعلن إلغاء النشاط وان تلتزم بتعويض الاندية المضارة من التوقف حتي تتمكن من ان توفي بالتزاماتها في الفترة المقبلة.
وعلي الجانب الآخر أبدي د. عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات ان الامور تسير علي قدما وساق وان التعاقد مع أحمد عيد عبدالملك ابن النادي يسير في خطوات جيدة بعيدا عن الاتفاقات السابقة التي تمت مع نادي حرس الحدود والتي كان بمقتضاها سيحصل علي2 مليون ونصف مليون جنيه بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب, والآن وافق الحدود علي الحصول علي مليون جنيه فقط ومازال الاتفاق مع اللاعب معلقا لان النادي خفض كل العقود بسبب الظروف الحالية التي تمر بها الكرة المصرية ممثلة في انديتها المختلفة.
وكان الاتفاق السابق مع اللاعب بان يحصل علي خمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو غير المتاح الآن كما ان الزمالك يعتمد علي ان اللاعب من ابناء النادي ويهمه ان ينهي حياته الكروية بالزمالك ليجد له مكانا بالنادي.
وعلمت ان الاتصالات باحمد خيري لاعب الاسماعيلي تجمدت تماما بعد ان أعلن اللاعب استمراره مع الدراويش وعدم الانتقال لاي نادي محلي وانه سيوافق فقط علي الانتقال لناد خارج مصر.
وينتظر الزمالك العروض الجدية التي ستصل للاعبيه خلال يناير المقبل لدراستها والسماح لبعض اللاعبين بالانتقال لاندية خارج مصر كإعارة او انتقال نهائي حسب متطلبات المرحلة وسوف يتمسك النادي باللاعبين صغار السن في المرحلة القادمة مع مجموعة الناشئين التي تم تصعيدها للفريق الاول للمشاركة في دوري الابطال الافريقي.
ويصل جورفان فييرا المدير الفني الي القاهرة اليوم بعد ان تأخر موعد وصوله يوما واحدا بسبب ظروف الطيران ويقود فييرا تدريبات الفريق بعد فترة الراحة الاخيرة التي حصل عليها الفريق بينما غادر خالد رفعت مدير ادارة التسويق الي الامارات لحضور دورة هناك والاتفاق علي مباريات للزمالك هناك أو المشاركة في الدورة الودية بالامارات وسوف يتحدد الموقف النهائي خلال الايام المقبلة للاستعداد لمواجهة بطل تشاد في دور الـ64 لدوري افريقيا.

Share/Bookmark      طباعة
 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام،و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أى مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الاليكترونى ahramdaily@ahram.org.eg