Close ad

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 17 ألف قرص مخدر قبل ترويجها بأسوان

10-12-2011 | 21:04
أ ش أ
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان فى إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص بحوزتهم 17 ألف قرص مخدر قبل ترويجها بأسوان.
موضوعات مقترحة


كانت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بالطريق الصحراوى الغربى، قد تمكنت من ضبط سيارة أجرة قنا قيادة المدعو ربيع ع.ى، وبصحبته كل من المدعو رمضان م.ع، والمدعو حسن ع.م، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 16 ألفا و600 قرص من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة بجداول المخدرات.

بمواجهة المذكورين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، وقيامهم بنقلها من محافظة قنا لترويجها على عملائهم بمحافظة أسوان.

وفى السياق ذاته، أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمركز شرطة بنها بمديرية أمن القليوبية والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بطريق بنها- كفر شكر، وحال استيقاف سيارة تاكسى لم يمتثل قائدها وفر هاربا بالسيارة، إلا أن القوة قامت على الفور بمطاردته حتى تمت السيطرة عليه وضبطه، وتبين أنه يدعى إبراهيم ر.ع (27سنة سائق) ومقيم بمحافظة الدقهلية وتبين عدم حمله تراخيص.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 850 قرصا من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة بجداول المخدرات، وهاتف نقال ومبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

تم إتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة