ضبط شقيقين بالإسماعيلية وبحوزتهما 110 كيلو بانجو

2-4-2012 | 22:57

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من ضبط شقيقين لهما نشاط واسع في الإتجار بالمواد المخدرة والسلاح حيث عثر بحوزتهما على 110 كيلو بانجو معدة للبيع قبل أيام من الاحتفال بعيد شم النسيم.


كان مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي يفيد رصد تحركات اثنين من الأشقاء الخطرين يقوما بالتخطيط لإغراق الأسواق داخل نطاق المحافظة والمحافظات المجاورة بالبانجو.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف رئيس مباحث الإسماعيلية ضم مدير مكتب المخدرات و مفتش المباحث العامة والرائد أحمد الصغير رئيس مباحث التل الكبير.

دلت تحرياتهم أن الشقيق الأول يدعى صلاح عبد الستار (33 سنة - عاطل) مقيم في عزبة أبو خفاجة أحد توابع مركز ومدينة التل الكبير والمحكوم عليه بالسجن المؤبد بتهمة قتل أحد أقاربه بالصالحية شرقية ومشهور عنه الاتجار في المواد المخدرة والسلاح.

وشقيقه فوزي 27 سنة مقيم في ذات العنوان له خمس قضايا مابين ضرب وإيصالات أمانة اتفق الاثنان علي ترويج كمية كبيرة من نبات البانجو قبل أعياد شم النسيم.

وبعرض التحريات على النيابة تم استصدار إذن لضبط الشقيقان وأعد المقدم أيمن رجب قائد المجموعات القتالية الخطة اللازمة لإلقاء القبض على الجناة ونجحوا في الإمساك بالمتهمين وعثروا بحوزتهما على 110 كيلو بانجو وسلاح ناري فرد خرطوش وصندوق حديدي بداخله 300 طلقة عيار 7.26×39 قررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]