الأربعاء 26 من جمادي الآخرة 1436 هــ 15 أبريل 2015 السنة 139 العدد 46881

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

آراء حرة
سر نجاح أي حكومة في مصر يعتمد علي نظرية مهمة وهي عندما تكون هناك مشكلة بين مواطن
عادل صبري
علي رأي المثل " إطبخى يا جارية كلف يا سيدي " يكاد ينطبق علي أحوال ملف المصانع المتوقفة
محمد مصطفى حافظ
منذ ثلاثة عشر عامًا ومنسوب مياه الشرب بمنطقة التعاون فيصل -وتحديدًا شارع الأمراء-
د . جمال عبد الناصر