المؤبد لأمين شرطة وثلاثة من أصدقائه اختطفوا مطلقة وحاولوا اغتصابها بسوهاج

15-1-2012 | 18:54

 

أ ش ا

قضت محكمة جنايات سوهاج خلال جلستها التي عقدتها اليوم الأحد برئاسة المستشار محمد عفيفي بمعاقبة أمين شرطة و3 من أصدقائه من مركز طهطا بالسجن المؤبد لقيامهم بانتحال صفة رجال مباحث، واختطاف طليقة الأول وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة ومحاولة اغتصاب ها.


وترجع أحداث القضية إلى العام الماضي، عندما تلقى مدير أمن سوهاج بلاغًا من مزارع من قرية "بنهو" بدائرة مركز طهطا السيد أحمد (60 عاما) بقيام 3 أشخاص ادعوا أنهم من المباحث باصطحابه ونجلته (26 عامًا) إلى مركز الشرطة بحجة إنهاء محضر، وفي الطريق طلبوا منه النزول من السيارة والعودة إلى المنزل لإحضار بطاقته الشخصية وعقب إحضارها وذهابه إلى مركز الشرطة فوجئ بعدم وجود ابنته المطلقة وتعرضها للاختطاف.

تبين من المعاينة والتحريات أن وراء الواقعة طليق المجني عليها محمد عبد القادر (30 عامًا) أمين شرطة وأنه استعان بثلاثة من أصدقائه لاختطاق مطلقته وإحضارها له، حيث انتحلوا صفة رجال مباحث ونفذوا جريمتهم وحاولوا اغتصاب المجني عليها، وأجبروها على التوقيع على إيصالات أمانة لطليقها، وذلك انتقامًا منها ووالدها.

تم ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة ووجهت لهم النيابة تهم انتحال صفة رجال مباحث وخطف أنثى ومحاولة اغتصاب ها، وأمرت بحبسهم وإحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

من ناحية أخرى، شهدت قرية "القرامطة " بدائرة مركز سوهاج جريمة قتل، عندما أطلق عامل الرصاص على مركبة (توك توك) بغرض قتل سائقها لوجود خلافات بينهما، فأصابت الطلقات طفلين شقيقين كانا يستقلان المركبة ولقيا مصرعهما في الحال.

وكان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من مستشفى سوهاج العام بوصول الطفل محمود أحمد (12 عاما) وشقيقته نانسي (10 سنوات) من قرية "القرامطة" بدائرة مركز سوهاج جثتين هامدتين، إثر إصابتهما بطلقات نارية متفرقة بالرأس ومختلف أنحاء الجسم عقب إطلاق شخص مجهول الرصاص على مركبة "توك توك" كان يستقلها المجني عليهما.

تبين من المعاينة والتحريات أن وراء الجريمة عاملاً يدعى: محمود صدقي (25 عاما) وأنه كان متربصا لقائد "التوك توك " ويدعى: ناجي أحمد (30 عامًا) بغرض قتله نظرًا لوجود خلافات بينهما، وأنه أطلق الرصاص على الـ "توك توك" بطريقة عشوائية من بندقية آلية بحوزته فأصابت الطلقات الطفلين، ولقيا مصرعهما لكنها لم تصب السائق.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم تحرير بالحادث المحضر اللازم، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]