Close ad

عشرات يقطعون الطريق أمام محافظة الدقهلية فجرا للمطالبة بالقبض على بلطجية

9-7-2011 | 08:12
الدقهلية - منى باشا
قطع عشرات من أبناء منطقة شارع 10 بالمنصورة الطريق أمام مبنى محافظة الدقهلية فجر اليوم السبت ولم يسمحوا بمرور أي سيارة قبل أن تخرج قوات من الجيش والشرطة للقبض على قتلة أحد أبناء المنطقة وإصابة اثنين آخرين.
موضوعات مقترحة

كانت مجموعة من شباب منطقة مدينة السلام، متواجدين بأحد المقاهي بشارع 10 على بعد أمتار قليلة عن قسم ثان المنصورة, فوجئوا بأحد البلطجية يقتحم المقهى شاهرا طبنجة في وجوههم وأطلق عدة طلقات، مما دفع عدد من الشباب بإلقائه بالكراسي ومحاولة الابتعاد عن الطلقات, لكن إحدى الطلقات جاءت فى صدر المواطن أحمد رجب (50 سنة) سائق ، ما أدى إلى وفاته على الفور.
قال أحد المحتجين أمام المحافظة،أنه أثناء خروج البلطجي الذي كان برفقته اثنين آخرين خارج المقهى وهما طلعت وشهرته الفلسطيني ومحمد عصام. وقد تم إطلاق أعيرة نارية أخرى عشوائية أصابت اثنين من المارة أحدهما أصابته في الصدر والأخر في رأسه، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي في حالة خطرة.
أدى ذلك إلى تجمع عشرات من شباب المنطقة الذين رفضوا الذهاب إلى قسم الشرطة الذي لم يتحرك من قبل رغم تعدد البلاغات ضد المجرمين السالف ذكرهم, وانتقلوا إلى مبنى محافظة الدقهلية في حوالي الساعة الثالثة فجر اليوم وقطعوا الطريق من أجل سرعة انتقال الشرطة العسكرية للقبض على الجناة.
تم تحويل الطريق، وحدث تكدس مروري إلى أن خرجت قوة من الشرطة العسكرية ترافقها قوة أخرى من قسم ثان المنصورة وتوجها إلى مكان الواقعة للقبض على الجناة ولم يتم التوصل إليهم حتى الآن.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة