Close ad

الحضري يؤكد تمسكه بالرحيل عن المريخ السوداني

26-6-2011 | 16:58
بوابة الأهرام
أكد الحارس الدولى عصام الحضرى أنه أسىء فهم تصريحاته الأخيرة التى أدلى بها إلى الصحافة السودانية، وقال إنه كان لابد أن يكون صريحا وواضحا حيال موقفه من الاستمرار مع النادى.
موضوعات مقترحة

وأكد أنه فى كل الأحوال سيرحل عن المريخ بموافقة الإدارة وموافقة الدكتور جمال الوالى وبعد تقديم عروض يقبل بها النادى.
وقال الحضرى إن حديثه عن عدم مقدرته على إصطحاب أولاده إلى السودان كان المقصود به إرتباط أولاده بمناهج دراسية معينة فى القاهرة ضمن الشهادة البريطانية، وأكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجمهور المريخ، وللدكتور جمال الوالى ومجلس الإدارة، ولكنه يجب أن يكون واضحا وصريحا بشأن مقدرته على الاستمرار، وان كان هذا لا يتعارض مع إحترامه لعقده مع المريخ.
وقال الحضرى أنه لا ينكر مساعى الدكتور جمال الوالى فى حل مشكلته مع الفيفا وسداد الغرامة ولكن قد حان الوقت فى ظل هجوم الجميع عليه لأن يقول إنه تحمل بالكامل قيمة الغرامة من مستحقاته مع المريخ وأنه لم يتوانى قط عن تقديم أفضل مستوياته مع النادى الأحمر وأن الحديث أن المريخ تحمل عنه الغرامة حديث لا أساس له من الصحة.
وقال الحضرى إنه يتمنى أن يتفهم الجمهور ومجلس الإدارة أن بطولة سيكافا هى آخر مشواره مع النادى الأحمر، وأنه بعد البطولة سيتقدم بعروض رسمية لنادى المريخ للبت فيها ويتمنى أن يوافق عليها، وأضاف أن تركيزه الآن منصب على بطولة سيكافا والفوز بها على الرغم من كل الصعوبات التى تواجههم فى العاصمة التنزانية دار السلام.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: