"الخفافيش" علي خمس قنوات فضائية في رمضان المقبل

22-4-2012 | 17:23

 

سيد محمود سلام

أكد المخرج أحمد النحاس ، أن مسلسله الجديد " الخفافيش " والذي تدور أحداثه من خلال 10 قصص بوليسية تكشف فساد نظام مبارك خلال العشر سنوات الأخيرة وتعتمد علي قضايا حقيقية من ملفات النيابة والقضاء سوف يعرض علي خمس قنوات فضائية وأرضية خلال شهر رمضان المقبل.


وقال النحاس ، إن المسلسل سيعرض على خمس قنوات، وقد بدأت في عرض بروموهات المسلسل.

وأضاف النحاس : أتواجد حاليًا في مدينة الغردقة، لتصوير المشاهد الخارجية لأربع قصص من أحداث المسلسل، القصة الأولي بعنوان "زهرة الخشخاش - السرقة الثانية", ويشارك في التصوير مشاهدها الفنان سمير غانم والتونسية ساندي, والثانية قصة "رأس التمثال أمون" ويصور مشاهدها الفنان محمود قابيل، والوجة الجديد ماهي نور، وأمل هاشم، وهما وجهان جديدان أراهن عليهما في أحداث المسلسل.

واستطرد النحاس قائلا: القصة الثالثة فهي "سيدة البنكنوت"، والتى تقوم ببطولتها الفنانة دلال عبد العزيز, والقصة الرابعة "الفضيحة"، وهى من بطولة سامى العدل، لقاء سويدان، ندي بسيوني، شريف خيرالله وسوف أقوم بتصوير هذه المشاهد في عدد كبير من مواقع التصوير بمدينة الغردقة.

واختتم النحاس تصريحاته قائلا: انتهيت حتي الآن من تصوير 75 % من أحداث المسلسل، ويتبقي لي عدد من المشاهد الخارجية سأقوم بتصويرها ما بين الإسكندرية والقاهرة بعد عودتي من الغردقة.

مادة إعلانية

[x]