Close ad

ايهاب توفيق وغادة رجب والشاعر وائل غريانى في مبادرة للتبرع بالدم

2-11-2011 | 12:44
سارة نعمة الله
يشارك كلاً من الفنان إيهاب توفيق والمطربة غادة رجب والشاعر وائل غريانى والمخرج جميل المغازى في مبادرة الحملة الشبابية لثقافة التبرع بالدم والتى من المقرر إقامتها في الحادى عشر من نوفمبر الجارى أمام نادي فاكسيرا النهري.
موضوعات مقترحة

تهدف المبادرة الى تنظيم حملة توعية إعلانية تدعو من خلالها الشباب المصري للتبرع بالدم في الأونة الأخيرة حيث قلت أعداد المتبرعين بالدم مما أثر في علاج المرضى المحتاجين للدم خاصة أطفال أنيميا البحر الابيض المتوسط والغسيل الكلوي وغيرها من الامراض.
وتقوم فكرة المبادرة على تفعيل يوم للشباب المصري من أجل التبرع بالدم على أن يتم تنفيذه على مستوى محافظات الجمهورية.
ويشارك في هذه المبادرة ايضاً عدد آخر من الفناينين والاعلاميين والرياضين منهم رامى وحيد ، دينا ابو السعود ، وملكة جمال مصر دنيا حامد،الطفلة منة عرفة ،الرياضية شيماء منصور،الاعلامية شيرين الطحان.
وتتضمن المبادرة إحتفالية تنموية إجتماعية ترفيهية يتم من خلالها إستقبال المشاركين من الصم والبكم والذين سيقومون بغناء النشيد الوطني بلغة الاشارة، العمل على تلوين جدارية "إنضم لينا واتبرع بدمك" ،التبرع بالدم،اطلاق بالون الحياة.
ويقوم بتنظيم المبادرة الحملة الشبابية لثقافة التبرع الشرفي المنتظم بالدم "ينابيع الحياة" بالإشتراك مع حملة إنضم لينا لإعمار مصر ثقافيا، ويتبنى المبادرةاعلامياًجريدة الاهرام المسائي، إذاعة نجوم اف ام من خلال برنامج عالقهوة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة