Close ad

عبد النور من مدريد: مصر تفتح ذراعيها لاستقبال كل المستثمرين خصوصًا من إسبانيا

22-1-2012 | 16:00
داليا فاروق
أعلن منير فحرى عبد النور عن قيام شركة شركة CVC - والتى تُعد من أكبر شركات تنظيم الرحلات فى البرازيل- تشغيل رحلات طيران عارض من البرازيل إلى مصر اعتباراً من شهر مايو القادم والرغبة بالتعاون مع الوزارة فى خططهم الترويجية للمقصد المصرى لدفع الحركة من البرازيل إلى مصر.

وقد أوضح عبد النور خلال لقاءات مهنية عقدها على هامش مشاركته فى معرض الفيتور السياحى استعداد الوزارة للتعاون مع كل شركاء القطاع بالخارج لدفع الحركة السياحية من مختلف الأسواق الى مصر وخاصة البرازيل باعتبارها من الأسواق السياحية ذات النمو الواعد والمدرجة على قائمة أولويات إستراتيجية الوزارة للمرحلة الحالية.

كما التقى وزير السياحة بوفد من اتحاد رجال أعمال ومستثمري فالينسيا المعروف باسم MEDVALENCIA، حيث تم استعراض المزايا التنافسية للمقصد المصرى والإمكانات الاستثمارية الهائلة التى تزخر بها البلاد فى كل مشروعات البنية الأساسية بمختلف المجالات وعلى راسها المجال السياحى وذلك فيما يتعلق بالتخطيط السياحى والشراكة الفندقية والدراسات السياحية وغيرها.

وأكد الوزير على اهتمام الحكومة المصرية بجذب الاستثمارات الأجنبية وخلق المناخ الملائم لها حيث إن مصر تفتح ذراعيها لاستقبال كافة المستثمرين وخاصة من إسبانيا.

وقد أبدى الجانب الإسبانى الترحيب بفكرة الاستثمار فى المقصد المصرى والذى يدخل ضمن أهداف المنشودة للاتحاد الخاص بهم والقائمة على تعزيز الروابط التجارية مع دول جنوب البحر المتوسط ومن ضمنها مصر ​​وزيادة تواجد شركات استثمارية لديهم في هذا المجال الجغرافي. وتم الاتفاق على إمكانية تنظيم مؤتمر فى مصر يدعى إليه اتحاد رجال أعمال ومستثمرى فالينسيا للتعرف على أرض الواقع على مجالات الاستثمار المختلفة فى البلاد لدراسة ما يمكن تنفيذه من مشروعات تسهم غى خدمة مصر وتعود بالفائدة والنفع على أعمالهم.
كلمات البحث
الأكثر قراءة