الأربعاء 6 من رجب 1440 هــ 13 مارس 2019 السنة 143 العدد 48309

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

احترام الزوج لزوجته فى "أزواج وزوجات"

راديو الأهرام

الاحترام هو فطرة ربانية وحاجة نفسية يحتاج إليها جميع البشر؛ فالله خلق البشر يُحبّون مجالسة الأشخاص الذين يُظهِرون لهم الاحترام؛ حيثُ إنّ الاحترام دليل على الحب، يناقش برنامج "أزواج وزوجات" فى حلقته الجديدة على راديو الأهرام احترام الزوج لزوجته والعكس، لحياة زوجية يملؤها الحب والود والتفاهم بين الزوجين.


"أزواج وزوجات" إعداد وتقديم: ريهام مازن
يشارك فى التقديم: أحمد سامى متولى
الإخراج: محمد شعبان

 

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

https://www.facebook.com/AlAhramRadio

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    Marwan Monir
    2019/03/13 06:56
    0-
    0+

    نصيحة أب لإبنه المقدم علي الزواج
    نصيحة أب لإبنه المقدم علي الزواج إعلم يا بني إن عزمت علي زواج فإبحث لأولادك عن أم عطوف حانية. فالمرء لا عليه أن ينظر لرغباته بل إلي مستقبل بيت لعيشة رغدة هانية. إعمل علي راحتها واحترامها..أكرمها واحمها وامنحها الأمان تجدها لك متفانية. إمنحها أمانا قبل حب وإياك أن تغلظ في الكلام فتتحول عنك غير بالية. وكن كريما بعطفك قبل مالك فما للمرأة من طلب غير يد تجود بالبر بارية. وأجهد نفسك وأعمل عقلك بالتفكير في إسعادها و أعد لها مفاجآت متتالية. فهي لك أميرة بل ملكة وبحسن معاملتك ورحمتك تضعها في مكانة عالية. إعط ولا تنظر إلي مقابل فهي تقابلك بكل حب وأنوثة بلا حدود متناهية. ومهما مرت عليك من أزمات فجنبها حمل هم فهي الزوجة والحبيبة الغالية. فيا بني أكرمها وأعطها وإمنحها كل تقدير وكلمة طيبة تجعل منها زوجة راقية. فالمرأة لا تطلب غير إحساس بأمان وحب بلا حدود وإخلاص بلا شكوك نابية. وتواضع وتباسط معها وإرفع من شأنها أمام الناس وإياك أن تعاملها بتعاليا. وإياك ببخل بمشاعر ومال فكل ماتملك هو لكما وتقاسم معها وكن لودها شاريا. وابدأ أنت بصلح بعد خصام إن حدث ولا تجعلها تخلد الي نوم وهي باكية. مهما باحت أو أفر
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق