الثلاثاء 21 من صفر 1440 هــ 30 أكتوبر 2018 السنة 143 العدد 48175

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ليال موسيقية وورش للطبخ فى مهرجان للثقافة العربية بألمانيا

كتبت ــ سماح الجمال

تشهد ألمانيا، بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فاعليات مهرجان الأسابيع الثقافية العربية الذى يقام للعام الثالث عشر على التوالى وأسسها  المصرى الدكتور  محمد خليفة الأستاذ بجامعة هامبورج رئيس المنتدى الثقافى العربي.

وينظم المهرجان جامعة هامبورج، ويهدف إلى تقديم صورة صادقة عن العالم العربى وزيادة أواصر المحبة والتعارف بين الشعوب العربية والشعب الألمانى من خلال الأنشطة المختلفة التى يتضمنها البرنامج من حلقات للنقاش وورش عمل متعددة الثقافات وملتقى لعرض الصور الفوتوغرافية والكثير من المحاضرات المهمة التى تمس الجاليات العربية والمسلمة فى ألمانيا.

ويوضح الدكتور  محمد خليفة أنه تقرر هذا العام  إقامة مهرجان الفيلم العربى فى عدة مدن بجانب مدينة بريمن.. و بهذا يعتبر المهرجان هو الأكبر من نوعه فى شمال ألمانيا بعنوان مهرجان « أفلامنا» للفيلم العربي.. ويتم عرض مجموعة من الأفلام العربية منها السينمائى والوثائقى و القصير فى محاولة  لإلقاء الضوء على فن صناعة الأفلام فى العالم العربى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    Egyptian/German
    2018/10/30 08:36
    0-
    2+

    جميع المنتجات المصرية الغذائية
    جميع المنتجات المصرية الغذائية تستطيع ان تنفذ من خلال سلاسل سوبر ماركت Aldi او Lidl الشعبي علي مستوي المانيا والاتحاد الأوروبي حيث يوجد لكل سلسة رهيبة لكل منهما رهيبة متواجده في جميع دول الاتحاد وحتي امريكا نفسها و تتعادي ٣٥٠٠ فرع لكل منهما ومثلها في امريكا اما لسلسة السوبر ماركت اللوكس فاتعد Rewe من اهم السلال high klass ومنتشرة بنسبة اقل نظرا لارتفاع اسعارها واستخدامها منتجات عالية الجودة و ال Bio منتجات ،و صباح الخير يا مصر
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق