الأحد 7 من ذي القعدة 1438 هــ 30 يوليو 2017 السنة 141 العدد 47718

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

خلال لقائه وزير الداخلية
الرئيس يوجه بتكثيف الرقابة على الأسواق لمحاربة الغلاء

> كتب ــ شادى عبدالله زلطة
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس باللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية. وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية بأن وزير الداخلية عرض تقريراً حول آخر المستجدات على صعيد الأوضاع الأمنية الداخلية فى البلاد،

والإجراءات التى تتخذها وزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة لضبط الحالة الأمنية، والعمل على الوجود الشُرَطى الفعال فى المدن والطرق والمحاور، مع التركيز على القطاعات التى ترتبط بشكل مباشر بمتطلبات المواطنين وحياتهم اليومية.

وذكر السفير علاء يوسف أن الرئيس أشاد بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات فى مواجهة العناصر المتطرفة من خلال توجيه الضربات الأمنية وملاحقة العناصر الإجرامية. كما أكد الرئيس أهمية مواصلة الجهود الرامية إلى تحقيق مزيد من الأمن والأمان للمواطنين، فضلاً عن تعزيز الدور الخدمى لجهاز الشرطة، بما يصب فى مصلحة تيسير حياة المواطنين.

وفى هذا الإطار وجَّه الرئيس بتكثيف الرقابة على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار والحفاظ على استقرار الأسواق، بما يخفف من العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وقد أكد اللواء مجدى عبد الغفار أن وزارة الداخلية تعمل بيقظة وانتباه لتنفيذ جميع المهام الأمنية المنوطة بها، كما أن استهداف البؤر المتطرفة والإجرامية مستمر ولن يتوقف، مشيراً إلى اصرار رجال الشرطة على مواصلة دورهم الوطنى فى الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق