الفضالى فى رسالة للسيسى: ثابروا واصمدوا والشعب لن يخذلكم.. ونحذر الإخوان من المساس بالجيش


6-4-2013 | 21:12


وسام عبد العليم,

قال المستشار أحمد الفضالى، منسق عام أحزاب تيار الاستقلال، فى رسالة للفريق عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، أن مصر أمانة فى عنق رجال القوات المسلحة،وأن القوات المسلحة أمانة تاريخية وضعها الله بين أيديكم لتظل خير أجنادالأرض.. فثابروا واصمدوا والشعب خلفكم ولن يخذلكم".

قال، إن التصريحات التى صدرت بأن هناك تحركا إخوانيا داخل القوات المسلحة يهدف إلى عزل قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة وقيادات الأفرع الرئيسية للجيش إنما هو أمر بالغ الخطورة.

أكد الفضالى، فى بيان اليوم، أن هذا الأمر يشكل تهديدا للدولة المصرية، حيث إن أى محاولة من قبل جماعة الإخوان المسلمين أو مؤسسة الرئاسة للإطاحة بقيادات الجيش من أجل أخونة الجيش والسيطرة على قواته ومقاليد الأمور فيه يعتبر أمرا خطيرا يستدعى مواجهة حاسمة من الشعب والقوى السياسية.

وحذر الفضالى قيادات الجماعة محاولة أخونة الجيش المصرى، مؤكدا أن الجيش المصرى خط أحمر ولن نتسامح فى المساس به، مضيفا أن الرد سيكون ثورة جديدة عارمة تفقد الإخوان المسلمين سيطرتهم على البلاد، على حد قوله.

كما حذر الفضالى، شباب الثورة وكل النخب السياسية والرأى العام من أن هناك محاولة لترويج شعار يسقط حكم العسكر بين شباب مصر لإضعاف الروح المعنوية للقوات المسلحة.

وقلل الفضالى من شأن هذه المخططات الخبيثة التى تستهدف إحداث الوقيعة بين الجيش والشعب، قائلا:إأن الشعب المصرى استوعب الدرس ولن يكرر الخطأ مرة أخرى حينما ساد شعار يسقط حكم العسكر من أجل إسقاط الدولة وتمكين الإخوان المسلمين من الانفراد بالسلطة وتحييد دور القوات المسلحة فى حماية الشعب.