السبت 15 من ذو القعدة 1434 هــ 21 سبتمبر 2013 السنة 138 العدد 46310
عمـر سـامي
عبد الناصر سلامة
انفجار عبوتين ناسفتين في رفح دون إصابات
كتب ـ أحمد سليم وحسناء الشريف‏:‏
انفجرت أمس عبوتان ناسفتان‏,‏ عند منطقة سيدوت‏,‏ الواقعة بين مدينتي الشيخ زويد ورفح‏,‏ علي طريق العريش ـ رفح الدولي‏,‏ ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات‏.‏

وأعلنت المصادر الأمنية بشمال سيناء, أن مجهولين وضعوا العبوتين الناسفتين في الطريق في أثناء سير إحدي ناقلات الجنود ومدرعة, وقد انفجرت العبوتان بعد مرور السيارة والمدرعة. يأتي ذلك في الوقت الذي واصلت فيه القوات المسلحة عملياتها العسكرية جنوب مدينتي الشيخ زويد ورفح, لملاحقة العناصر الإجرامية, ومهاجمة بؤر الإرهاب, وقال مصدر أمني: إن قوات الجيش والشرطة داهمت عدة بؤر في قري المدينتين بحثا عن المسلحين.
وأكد شهود عيان أنهم لاحظوا انتشارا مكثفا للآليات العسكرية والمدرعات والمجنزرات بشوارع الشيخ زويد, وسط تحليق مكثف لطائرات الأباتشي, واستنفار أمني علي جميع الطرق, وأكد مصدر أمني أن عمليات التمشيط مستمرة علي الحدود, لمنع أي عناصر من التسلل إلي داخل البلاد, مع الاستمرار في عملية ردم الأنفاق الحدودية مع قطاع غزة, للانتهاء منها, للحفاظ علي الأمن القومي.
ومن ناحية أخري, تم أمس إغلاق ميناء رفح البري أمام حركة العابرين من الجانبين, وبلغ إجمالي العابرين بين مصر وقطاع غزة أمس الأول817 فردا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق