عبدالمحسن سلامة
علاء ثابت
بدع المدربين كلوب وفالفيردى وحسام حسن فى "تكتيك"
29 يناير 2019
راديو الأهرام


هل حسام حسن مدرب فاشل؟!.. جدل أثير عقب تصريحاته بعد تعادل بيراميدز مع الزمالك ثم إقالته مساء نفس اليوم، والحملة التي بدت أنها منظمة للتشكيك في قدراته.. ليتحدث كثيرون عن قدرات حسام وهل هو مدرب فذ كما يعتبره البعض أم أنه مدرب "على ما تفرج" مثلما يراع البعض الآخر؟.



الحلقة الجديدة من برنامج "تكتيك" تدخل في معترك الجدل الدائر للكلام عن حسام حسن وتقييم قدراته كمدير فني، مع مقارنته باثنين من مدربي أهم الفرق في العالم حاليا هما الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والإسباني ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة اللذان يثار حاليا نفس الجدل حول كفاءتهما الفنية.



تعرض الحلقة أيضا أسباب وصف المهاجم الهولندي الشهير لتسجيل الأهداف بأنه مثل "الكاتشاب"!، والإنجاز الخارق للطبيعة الذي سيحققه النرويجي سولسكيار مع مان يونايتد عام 2026، وكيف أصبح جيسي لينجارد لاعب الشياطين الحمر مالكا لاستاد الإمارات، الملعب الرسمي لأرسنال؟!.



يشارك في تقديم هذه الحلقة الإعلامى خالد ممدوح



"تكتيك" إعداد وتقديم: بهاء الدين يوسف

إخراج: محمد شعبان




للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:

http://cutt.us/vLZq6



ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

http://cutt.us/2be2v