عبدالمحسن سلامة
علاء ثابت
عدم احتفال صلاح بـ"هاتريك بورنموث" هل يعنى قرب رحيله عن ليفربول؟.. "تكتيك" يجيب
11 ديسمبر 2018
راديو الأهرام


هل عدم احتفال محمد صلاح بعد تسجيل أهدافه الثلاثة في مرمى بورنموث بالدوري الإنجليزي، مؤشر على قرب رحيله عن ليفربول في يناير المقبل وعدم الانتظار حتى الميركاتو الصيفي؟.. الإجابة في حلقة جديدة من برنامج "تكتيك"، حيث يتواصل البرنامج مع أحد الصحفيين الإنجليز المخضرمين والقريبين من أروقة النادى الإنجليزى.



وتعرض الحلقة أيضا استطلاعا للرأي حول آراء عدد من الإعلاميين العرب من جنيسات مختلفة في عدم احتفال صلاح، وهل يتفق هذا مع السلوك الاحترافي أم لا؟، مثلما كتبت بعض الصحف والمواقع العربية.



كما نستعرض حيرة زملاء صلاح في ليفربول ووسائل الإعلام البريطانية في تفسير عدم احتفال النجم المصري، ولماذا طلب منه فينالدوم أن يسير واضعا يده في وسطه؟!.



كذلك نعرض الرد الغريب والعجيب للمدرب يورجن كلوب عندما سأله الصحفيون عن سر عدم احتفال صلاح بأهدافه، وكيف رد عليهم على طريقة باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق!!.



وأخيرا احتفاء الصحف البريطانية والغربية بشكل عام بموقف محمد صلاح الأخلاقي عندما تنازل عن جائزة أحسن لاعب في المباراة لزميله جيمس ميلنر، الذي كان يحتفل بمباراته رقم 500 في الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويمكنكم أيضا المشاركة في استطلاع الرأي الذي قدمته الحلقة حول عدم احتفال صلاح بأهدافه، وسوف تذاع مشاركاتكم في الحلقة المقبلة.



يمكنكم تسجيل آرائكم بالصوت على صفحة راديو الأهرام على فيسبوك.



 



"تكتيك" اعداد وتقديم: بهاء الدين يوسف



اخراج: محمد شعبان



للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنسى الإشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:


http://cutt.us/dHt5s



ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

http://cutt.us/2be2v