الجمعة 6 من ذي الحجة 1434 هــ 11 أكتوبر 2013 السنة 138 العدد 46330

رئيس مجلس الادارة

عمـر سـامي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

طوارئ بالمرافق استعدادا للعيد

كتب‏:‏ عبدالهادي تمام ومحمد جمال ومني السيد
عادل لبيب
قال عادل لبيب وزير التنمية المحلية إنه تم إعلان حالة الطواريء القصوي في جميع أجهزة المرافق والخدمات والمستشفيات بالمحافظات استعدادا لعيد الأضحي المبارك‏.‏

وتم تشكيل غرف عمليات بدواوين عموم المحافظات وإلغاء الاجازات بين القيادات المحلية. خاصة رؤساء الأحياء والمدن والمراكز والقري والعاملين بحماية الأراضي والأطباء والمسئولين عن الخدمات لتلقي أي شكاوي من المواطنين عن قصور في أجهزة الخدمات.
ولفت الوزير إلي أن المحافظات رفعت درجة الاستعداد القصوي بين العاملين بالأجهزة الرقابية لمنع التعديات علي الأراضي الزراعية سواء بالبناء أو التشوين ومواجهتها بكل قوة وحسم. والضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه التعدي علي حرم النيل أو أراضي أملاك الدولة. ومنع اجازات مفتشي التموين خلال أيام العيد مع نكثيف الرقابة علي محلات الجزارة والمجمعات الاستهلاكية والمطاعم والفنادق السياحية وشوادر اللحوم.
واشار لبيب إلي أن الوزارة خصصت رقم تليفون33378597 الخاص بغرفة عمليات الوزارة لاستقبال أي شكاوي أو بلاغات من المواطنين طوال أيام العيد للعمل علي حلها فورا.
وفي القاهرة أصدر المحافظ الدكتور جلال سعيد تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء وشرطة المرافق بتكثيف الرقابة والمرور اليومي بالشوارع خلال الاجازة للتصدي لمخالفات البناء التي تتم خلال فترة الإجازة, مع مراقبة الأسواق بهدف توفير المواد الغذائية بأسعار مناسبة.
كما استعدت الجيزة لاستقبال العيد بتوفير السلع الهامة من لحوم ودقيق وانابيب بوتاجاز ومواد غذائية لتغطية احتياجات المواطنين خلال الإجازة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق