السبت 8 من ذي القعدة 1434 هــ 14 سبتمبر 2013 السنة 138 العدد 46303

رئيس مجلس الادارة

عمـر سـامي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

غرب سهيل أول ناد نوبي في دورى الممتاز "ب"

أسوان ـ ياسر أبوالنيل‏:‏
قصة كفاح خاضها نادي غرب سهيل ليشارك هذا الموسم في الدوري الممتاز ب ليصبح عدد الفرق التي تمثل محافظة أسوان‏4‏ فرق كرويه يتقدمها نادي أسوان الرياضي صاحب الشعبية.

بالإضافة إلي فرق الشركات كيما والنصر للتعدين وآخرها الوافد الجديد فريق نادي غرب سهيل... وغرب سهيل قرية نوبية من الطراز الأول تقع في جزيرة جنوب خزان أسوان معظم أهلها يعملون بالسياحة وحولوا منازلهم لمزارات ومحلات تستقبل السياح من كل الجنسيات يستمتعون بمتعة قضاء يوم كامل في قرية نوبيه يلبسون ملابسهم ويأكلون طعامهم. ونادي غرب سهيل الصاعد يعتمد علي قاعدة عريضة من الناشئين كما يقول الكابتن احمد دمرداش المدير الفني للفريق الذي استطاع الصعود بالفريق رغم قلة الإمكانات بل وندرتها في ظل الانحسار السياحي وتوقف التبرعات والتمويل.. يضيف ان11 لاعبا من الفريق الصاعد مستمرون بالإضافة إلي خمس لاعبين من الناشئين ثبتوا أقدامهم في الفريق وتم التعاقد مع10 لاعبين جدد.
بكلمة شرف نظرا لنضوب الموارد المالية في الوقت الحالي كما يقول أحمد دمرداش تعاقدنا شفاهة مع لاعبين من فريقي أسوان وكيما لسد النقص في بعض المراكز كحارس مرمي وخط الدفاع ونصف الملعب وسوف يكون فريق غرب سهيل مفاجأة الدوري الممتاز( ب) والحصان الأسود في المسابقة ونخشي من خطف لاعبينا المتميزين خاصة هداف الفريق هارون محمد مرغني رأس الحربة الهداف الذي يشبه شيكابالا في طريقة لعبه وسجل وحده25 هدفا في الموسم الماضي, وكان سببا من أسباب صعود الفريق وبجانبه عبد الغني عبد الوهاب ومحمد عوض الله مهاجمين من الطراز الأول ولدينا حارسا مرمي متميزان هما خالد صبري ومحمد عبده, وفي خط الدفاع والوسط هيثم عبدالواحد وخالد عبدالستار( جوكر) ووليد إبراهيم وأحمد عيسي وحسب النبي محمد ومن صفوف الناشئين حماد حمدي ورأفت عبد الواحد ومحمد سلامة وهاني محمد ومحمد عوض الله ومازال موعد انطلاق المسابقة المعلن14 نوفمبر غير مؤكد الا أننا عزمنا علي البدء في الإعداد وننتظر الدعم المادي من رجال الأعمال أبناء النوبة في مصر والبلاد العربية, بالاضافة إلي دعم المحافظ اللواء يسري مصطفي والرياضيين في محافظة أسوان لنستطيع ان نقدم لمصر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق