الجمعة 24 من رمضان 1434 هــ 2 أغسطس 2013 السنة 137 العدد 46260

رئيس مجلس الادارة

ممدوح الولي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

هموم البسطاء

‏.

 > أنا رب أسرة أعاني من ورم سرطاني بالرئة, وتلقيت ثلاث مراحل من العلاج الكيماوي بلا استجابة,وحالتي في تدهور مستمر وأخضع الآن للعلاج التلطيفي مع المتابعة, ولدي ثلاثة أبناء في التعليم, ولا أعمل, ودخلي ينحصر في معاش ضماني قدره ثلاثمائة جنيه فقط, وهو لايكفي نفقات علاجي الباهظة, ومتطلبات أسرتي المعيشية.


> أنا سيدة مصابة بورم بالساق اليمني واعاني من آلام شديدة, وأجريت لي عملية جراحية لبتر الساق, وأصبحت عاجزة عن الحركة ولا عائل لي حيث اعيش بمفردي بعد أن تركني زوجي وحيدة.. واحتاج إلي أدوية باهظة الثمن, وليس لي أي مورد للدخل.


> أنا ربة منزل في العقد الرابع من العمر وأعاني من لوكيميا مزمنة, وأخضع للعلاج الكيماوي والدوائي, واحتاج الي متابعة دورية, ونقل دم بصفة مستمرة. ولدي ثلاثة أطفال, وزوجي عامل بالأجر ودخله لايكفي نفقات علاجي الباهظة ومتطلبات الحياة الضرورية.


> أنا رب أسرة حاصل علي مؤهل متوسط وكنت اعمل سائقا, وأصبت بمرض الفشل الكلوي المزمن, وتجري لي جلسات الغسيل الدموي ثلاث مرات أسبوعيا وصحتي متدهورة, ولم أعد قادرا علي العمل, وأعول ثلاثة أبناء في التعليم, وليس لي مورد للدخل سوي معاش تأمين ضئيل جدا, لايكفي لسد احتياجات أسرتي ونفقات علاجي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق