الثلاثاء 2 من شعبان 1434 هــ 11 يونيو 2013 السنة 137 العدد 46208

رئيس مجلس الادارة

ممدوح الولي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

برادلي يغلق صفحة زيمبابوي والفريق يطير لمبوتو اليوم

رسالة هراري‏:‏ عبدالحكيم أبوعلم
الجالية المصرية فى هرارى وفرحة الانتصار
خائف ولم تكن حالة السعادة التي ظهر عليها المنتخب الوطني بعد الفوز الكبير هي وليد اللحظة ولكن كانت رد فعل لحالة التركيز الشديد التي عاشها الفريق علي مدي الأيام القليلة الماضية للدرجة التي ظن فيها البعض أن برادلي خائف‏.

ويكفي أن حالة التوتر التي سبقت المباراة سيطرت علي تصرفات الجميع خاصة قبل تحرك اتوبيس المنتخب نحو الاستاد الوطني الذي شهد تأخر سيارات الشرطة المكلفة بتأمين البعثة وهو ما تسبب في غضب برادلي وزكي عبدالفتاح اللذين طلبا الانصراف نحو الملعب وعدم انتظار حافلات التأمين ولكن مسئول الإتحاد الزيمبابوي الذي كان مرافقا لبعثة المنتخب رفض بشدة, وكم كان القدر رحيما بأعصاب الجميع حين وصلت سيارات الشرطة وسط محاولات من المهندس حسن فريد رئيس البعثة لتهدئة الأوضاع الساخنة جدا.
وكان محمد صلاح مهاجم المنتخب وصاحب الهاتريك هو عريس المباراة فقد تلقي التهاني من الجميع وحاولت جماهير زيمبابوي الوصول له لالتقاط الصور التذكاريه معه ولكن دون جدوي, فقد اختفي مثل غياب الشمس في سواد السحب قبل بركان الأمطار.
ووجه حسن فريد رئيس البعثة التحية للاعبين, وقال أن المنتخب حقق ما يريد النقاط الثلاث وهو المطلوب.
وقال بوب برادلي المدير الفني للمنتخب إنه دائما يلعب للفوز ويفكر في الطريقة التي تحقق له ذلك, وأضاف أن الأداء يتحسن من مباراة لأخري رغم الغيابات التي تحيط بالفريق, وتابع: كنت أعرف مدي صعوبة المباراة وأهميتها للطرفين لذا وضعت التشكيل بالنحو الذي يحقق لي ما أريد وهو حصد النقاط الثلاث بعيدا عن أي حسابات أخري.
واعترف برادلي ان هناك بعض السلبيات التي ظهرت بوضوح في تلك المباراة وسيسعي لتفاديها وعلاجها في الأيام القليلة المقبلة قبل مواجهة موزمبيق بالتعاون مع جهازه الفني.
وأشار المدير الفني إلي أن لاعبيه نفذوا الشكل الخططي علي النحو الأمثل رغم بعض السلبيات التي أظهرت عدم إتزان الفريق. وأوضح آن التغييرات الثلاث التي دفع بها كانت لتغيير طريقة اللعب داخل الملعب. وأشاد المدير الفني بلاعبه محمد صلاح الذي أحرز ثلاثة أهداف في المباراة وصنع الآخر لابوتريكة, وقال إن صلاح هو نجم الفريق وينتظره مستقبل رائع دون شك, وأضاف أنه مبهور بابوتريكه وادائه طوال الـ90 دقيقة وقيادته زملائه نحو الفوز الكبير وشخصيته التي تظهر بوضوح في المواقف الصعبة.
وحول أصعب المواقف التي شعر خلالها بالقلق من عدم الفوز قال: خلال الشوط الأول وخاصة بعد أن تقدمنا بهدف فلقد تراجع لاعبونا دون مبرر للدفاع وهو ما أستغله المنافس وهاجم بضراوة حتي وصل للتعادل وهو ما أشعرني بالخطر والخوف من ضياع الفوز الذي خططنا له.
وبالنسبة للقاء موزمبيق يوم16 الحالي, قال برادلي إنه منتخب قوي ومميز فلقد مرت فترة طويلة علي مباراتنا معه في برج العرب ولا يعني هزيمته من غينيا بستة أهداف أنه ضعيف فلكل مباراة ظروفها الخاصة لذا سنبدأ الاستعداد له مبكرا لتحقيق الفوز وضمان التأهل للمباراة الفاصلة في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.
وأضاف برادلي أنه متشوق لرؤية المنتخب الذي سيقوده ربيع ياسين في كأس العالم التي ستقام في تركيا بعد أيام, حيث يتابع بعض لاعبيه الذي يود أن يعمل معهم كما حدث مع رامي ربيعه وصالح جمعة وهناك العديد من العناصر التي ستكون معنا خلال الفترة المقبلة مثل مسعد عوض وأحمد سمير وأحمد رفعت وكهربا وكوكا, وأوضح ضياء السيد أن بوب برادلي المدير الفني للمنتخب يحث لاعبيه دائما علي تحقيق المكسب سواء في الداخل أو الخارج, لذا تجد الفريق يلعب بروح هجومية ولو خلال التدريبات, وأستنكر المدرب العام حالة الهجوم علي المنتخب رغم الفوز الكبير علي زيمبابوي.. ماذا كان يريدون منا أيضا ؟ هل صلاح لاعب أجنبي ؟.
وفي نفس الاتجاه أغلق الجهاز الفني للمنتخب صباح أمس ملف مباراة زيمبابوي وعقد برادلي اجتماعا مع لاعبيه عقب تناولهم وجبة الأفطار طالبهم بإغلاق صفحة الإحتفالات موقتا والتركيز في مواجهة موزمبيق التي ستحسم بشكل تام أمر الصعود للمباراة الفاصلة اذا ما حقق الفراعنة الفوز بها أو حتي التعادل علي أقل تقدير.
بينما تغادر بعثة المنتخب في السادسة من مساء اليوم مدينة هراري لمبوتو عبر رحلة طيران تستغرق ثلاث ساعات يتخللها ترانزيت بمدينة بيرا الساحلية للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة موزمبيق الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم برازيليا2014.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 8
    sadeyes
    2013/06/11 14:16
    0-
    0+

    goodluck
    عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادى متفرقش
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 7
    Shoukry
    2013/06/11 12:00
    3-
    1+

    عيد عبدالملك
    كما يشيد الجميع بمحمد صلاح ومحمد أبو تريكه ، لم تشر أي وسيله إعلاميه عن المستوى السيء وحالة عدم التوفيق بل وتعقيد أسلوب اللعب لكل من عيد عبدالملك ومحمود فتح الله والحمدلله أن وفق الفريق لما حقق ونأمل من الله التوفيق في المراحل القادمه.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 6
    مصري يحب المنتخب المصري و يدعو لة بالتوفيق
    2013/06/11 11:59
    1-
    7+

    الشعب المصري متحضر ويحب مصر ماعدا الالتراس و البلاك بلوك و تمرد و الانقاذ
    لانهم يتهجمون على الحكومة و الشرطة و يضعفون هيبة الدولة و لا يحترمون المسارات الديمقراطية المعترف بة في الدول السابقة لنا و المتاخرة عننا لذلك لابد من احترام الشرطة و احترام القانون و الدستور لان الفرق بين الحضارة و التخلف هو احترام القانون و الدستور و عدم الانصياع و اتباع الفوضى و الفوضويون
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 5
    محمد ابراهيم حسن هراري زايمبابوي
    2013/06/11 11:03
    0-
    10+

    زايمبابوي
    نحن نعيش في زايمبابوي منذ زمن طويل هذا الشعب متحضر جداً لا يعتدي لا الضيف أبدا او غيره البلد بها قوانيين صارمة جداً البوليس الناس تحترمه ولابد بها قانون الكل سواء أمامه فالناس هناك احترمت فريقنا ولم نسمع منهم كلمة واحدة والحمد لله فريقان فاز علي أكبر نادي في زايمبابوي بجدارة وزايمبابوي قدمت كل التسهيلات التي يمكن ان يقدموها في ظرف الحصار المفروض عليها شكرا لفريقنا القومي وشكرا لحكومة زايمبابوي. وأهل زايمبابوي
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 4
    السيد محمد السيد
    2013/06/11 09:46
    1-
    2+

    دفاع المنتخب عاوز اعادة نظر
    رغم الفوز السهل على زيمبابوى وضعف الفريق الا اننا كمشاهدين غير مطمنين ان المبارة ستنتهى لصالحنا .....زى ما بنحرز الجول بسهولة ......برضه بيجى الجول فينا بسهولة بسبب الاخطاء الدفاعية الساذجة ..........احرازنا للاهداف فى الفرق الأخرى بعد كدة لايكون بنفس السهولة........ وانما الاهداف فينا سيكون سهلا .... ربنا يستر
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    محمد أحمد المصـــــــــــــــــــــــراوي
    2013/06/11 00:32
    0-
    11+

    ما شاء الله محمد صلاح لاعب مصري يفخر به المصريون
    ما شاء الله محمد صلاح لاعب مصري يفخر به المصريون..وعندما يركز سيقدم الكثير لوطنه ونفسه...حماه وحفظه الله عزوجل..
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    Mohamed/ Hannover
    2013/06/10 23:59
    0-
    2+

    hmm
    good luck
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    حاتم احمد
    2013/06/10 23:39
    8-
    17+

    معلق المبارة غريب
    استغرب من المعلق علي مباراة زيمبابوي فهو يتسائل لومحمد صلاح مش موجود كان منتخبنا ح يكسب برضه المعلق ده عبيط والا ايه طيب لو شريف اكرامي مش موجود كنا ح نخسر بكام ولو ابوتريكة مش موجود كنا ح نجيب جون والا لاء انا با اقول للمعلق ده يا عبيط اي فريق يكمل بعضه ياعني اللي بيجيب الجون زي اللي ما يجيبش الجون ما هو في لاعب اعطي الكورة لمحمد صلاح لو اللاعب ده مش موجود برضه محمد صلاح مش ح يجيب جون فهمت يا عبيط
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
    • Tahier
      2013/06/11 06:19
      0-
      0+

      والله كلامك 100 % المعلق علي مباراة زيمبابوي فعلا عبيط
      والله كلامك 100 % المعلق علي مباراة زيمبابوي فعلا عبيط فى أى مباراة الكل يكمل الكل الفريق منظومة واحدة اي فريق يكمل بعضه
    • moustafa
      2013/06/11 04:08
      0-
      0+

      معلق المباراة
      معلق لا يصلح للتعليق دة متعصب وا مافيش حاجة عجباة الا اكرامى