الجمعة 30 من جمادي الآخرة 1434 هــ 10 مايو 2013 السنة 137 العدد 46176

رئيس مجلس الادارة

ممدوح الولي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رحيل وخيري وعوض‏..‏ صفقات جديدة في الأهلي

محمود صبري‏:‏
استجابت إدارة الكرة بالأهلي لطلب محمد يوسف المدير الفني للفريق‏,‏ بمنح لاعبي‏21 سنة فرصة جديدة بعد مباراة حرس الحدود في الدوري‏,‏ وذلك لحسم موقفهم النهائي مع النادي‏.‏

ويأمل محمد يوسف أن يعثر علي ضالته من خلال هؤلاء اللاعبين لعله يجد فيهم من يفيد الفريق الأول, خاصة في ظل الاصابات التي تضرب صفوف الفريق.
وقرر يوسف اقامة مباراة ودية لهم يتمكن من خلالها الحكم علي مجموعة اللاعبين. وتشير المصادر الي أن الأهلي أنجز العديد من الصفقات التي سيتم الاعلان عنها في الوقت المناسب.
واستعرض هادي خشبة مع يوسف ملامح الصفقات الجديدة وأبرزها أحمد خيري لاعب الاسماعيلي, وهو أحد أهم الصفقات التي يراهن عليها الأهلي لدعم خط وسط الفريق ودفاعه, بالإضافة الي صبري رحيل مدافع الزمالك.
كما اقترب النادي من إنهاء صفقة مسعد عوض حارس الاسماعيلي ومنتخب الشباب, من خلال مفاوضات مباشرة فرضتها الظروف الحالية, وعرض الأهلي علي الاسماعيلي مليون جنيه, إلا أن الدراويش طلبوا رفع المقابل الي مليون ونصف المليون جنيه, بالاضافة الي15% من عائد بيع الحارس مرة أخري, مما سيقلل من فرص التعاقد مع الهاني سليمان حارس مرمي الاتحاد, خاصة أن مسعد عوض سيكون الحارس الثاني مع شريف اكرامي.. أضف الي ذلك مفاوضات أحمد جعفر مهاجم الزمالك, وان كانت الرؤية غير واضحة بالنسبة لموقعه حتي الآن.
وطلب يوسف خلال اجتماعه مع خشبة أهمية تدعيم الفريق بمدافع أيمن بالاضافة الي مساك ومهاجم.
ووعد خشبة المدير الفني بتدعيم صفوف الفريق من خلال انتظار وصول لاعبي فريق نيجيريا وغانا للشباب, للدخول مع الفريق في فترة معايشة لابداء الرأي النهائي في مستواهما الفني والبدني, وعلي الرغم من ذلك تبذل ادارة الكرة محاولات عبر وكلاء اللاعبين للبحث عن مهاجم مميز صاحب خبرات كبيرة لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا التي ستنطلق في يوليو المقبل, ويترقب الجهاز الفني قرعة البطولة الثلاثاء المقبل لمعرفة ملامح المجموعة التي سيتصدر ها الفريق.
من جانب آخر يختتم فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباته في عصر غدا السبت لمواجهة حرس الحدود ضمن مباريات مسابقة الدوري العام, والتي يبحث فيها عن فوز جديد للانفراد بالصدارة بعيدا عن إنبي أقرب منافسيه.
ومنح محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي لاعبيه الذين شاركوا في مباراة تليفونات بني سويف راحة من تدريبات اليوم دون أحمد شديد قناوي الذي حرص علي الحضور والمشاركة مع زملائه
ويخوض الفريق التدريب في التاسعة صباح اليوم بمشاركة جميع اللاعبين ويستقر من خلاله علي التشكيلة التي ستخوض المباراة, والتي يخرج منها اللاعبون المصابون رامي ربيعة وأحمد صديق ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل المصاب بازمة نفسية.
وقال محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي إن الفوز علي تليفونات بني سويف دفعة للجهاز الفني واللاعبين لمواصلة صدارة المجموعة والتركيز ضروري لتحقيق الفوز علي الحرس وأضاف يوسف أن الظروف التي يعيشها الفريق صعبة بسبب الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون بالإضافة إلي الإصابات التي ضربت لاعبين بخط الدفاع وأشار المدير الفني لفريق الأهلي إلي أن المستوي الذي قدمه اللاعبون مميز في ظل حالة الاجهاد التي يعانونها لضغط المباريات علي المستويين المحلي والإفريقي.
وأوضح يوسف أن التغييرات التي أجراها خلال المباراة هدفت إلي السيطرة علي وسط الملعب وتنشيط الناحية الهجومية لزيادة الضغط علي المنافس.
وشدد المدير الفني لفريق الأهلي علي ثقته في اللاعبين وقدرتهم علي مواصلة الانتصارات في ظل الظروف الصعبة
وتمني يوسف التوفيق لزميله حسام البدري في رحلته بالدوري الليبي وقدرته علي تحقيق انجازات مع فريق أهلي طرابلس.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    مصري
    2013/05/10 21:58
    2-
    0+

    الي متي؟؟
    الى متي يظل الاهلي يفرغ الفرق الاخري من اللاعبين ؟ وهل لمصلحة الدوري ان يجتذب الاهلي بفلوسه كل اللاعبين من الاندية الاخري؟ وعايزين دوري فى مصر
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    جلال ربيع
    2013/05/10 12:55
    0-
    9+

    جعفر مين
    احمد جعفر علي اي اساس يصنف لاعب كرة عايز اعرف لو الاهلي تعاقد مع احمد جعفر انا اشجع اي فريق تاني غير الاهلي
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    سعد اليتيم ؛؛
    2013/05/09 23:19
    1-
    9+

    الصفقات الناجحة و الدكة ؛؛
    كل من تم ذكرهم لا غبار عليهم الا خليفة ابراهيم سعيد ؛؛ الا احمد جعفر ؛؛ فاخلاقه و رمى فانلة ناديه طبع لن يتغير بتغيير النادى ؛؛ اما حارس المرمى فلابد من عدم ركنه على الدكة بل يلعب بالتبادل حتى لا يصدى و يكون جاهز دائما فى حالة اصابة او ابتعاد اكرامى لاى سبب ؛؛ و اياكم و التعاقد مع خوسيه ؛؛ بس خلاص ؛
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق