الجمعة 30 من جمادي الآخرة 1434 هــ 10 مايو 2013 السنة 137 العدد 46176

رئيس مجلس الادارة

ممدوح الولي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

لجنة لمعرفة أسباب ظهور بقعة زيتية بالساحل الشمالي

أعضاء اللجنة في أثناء تعرفهم هلى أسباب ظهور البقعة
أصدر الدكتور خالد فهمي وزير الدولة لشئون البيئة توجيهاته بسرعة تشكيل لجنة من الإدارة المركزية للكوارث والفرع الإقليمي للجهاز بالاسكندرية للوقوف علي أسباب ظهور البقعة الزيتية التي ظهرت بالكيلو‏ 37‏ حتي الكيلو ‏46‏ بالساحل الشمالي‏.‏

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مصطفى قطب
    2013/05/10 19:12
    0-
    0+

    مسابقه بين كيمائى مصر
    تقوم الجهات المعنيه بمصر بإشراك الساده العلماء والمتخصصين الكيميائيين المصريين فى بحث الأسباب التى أدت الى ظهور هذه الأنواع من البقع الزيتيه وتحديد كثافتها وتصنيفها وعرض آليات الأزاله وذلك بصرف مكافئة طبقا للنتائج وبنسبه من التكلفه الغالميه لإزاله تلك البقه وعفوا فى المثل القائل جحا أولى بلحم طوره
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    رءووف
    2013/05/10 07:19
    0-
    1+

    التحرك السريع
    ليس مستحيلا معرفة المتسبب في هذا التلوث ، المهم هو التحرك السريع ،! قبل ان يفلت ، فربما يكون حادث متعمد ،تتبعوا السفن التي غادرت الميناء والى اين اتجهت ،وركزوا على السفن التي اتجهت إلى ( الشمال الشرقي ) ! ! .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق