الأربعاء 28 من جمادي الآخرة 1434 هــ 8 مايو 2013 السنة 137 العدد 46174

رئيس مجلس الادارة

ممدوح الولي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

أحياء القاهرة تكثف حملاتها لإزالة الإشغالات

‏الأحياء بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق لإعادة الانضباط لشوارع العاصمة‏,‏ من خلال رفع الباعة الجائلين وتطهير الأرصفة من الإشغالات‏,‏ وإلزام أصحاب المحال بعدم إعاقة حركة مرور المشاة علي الأرصفة.

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء بالتصدي لمخالفات البناء وإزالتها في مهدها قبل أن تتحول إلي مخالفات قائمة يصعب إزالتها, ومواصلة الحملات علي الأكشاك المخالفة وتحرير محاضر ضد أصحابها.
وأكد مصطفي وهبة, رئيس حي الوايلي, أنه تم فتح شارع العباسية إلي شارع بورسعيد بعد انتهاء الحفر بمشروع مترو الأنفاق, وأزيلت الحواجز الخرسانية واللافتات المرورية القديمة بعد فتح الشارع, كما تم التنسيق مع قسم شرطة الظاهر وشرطة المرافق والمرور, لتنفيذ حملة مكبرة بالحي أسفرت عن رفع الإشغالات من أعلي وأسفل كوبري غمرة, كما تمت إزالة إشغالات متفرقة من شارع المستشفي اليوناني وميدان الجيش وشارعي يشبك وعبدالمجيد.
وأشار حسين الشاطر, رئيس حي الموسكي, إلي أنه تم تنفيذ مجموعة من الحملات لإعادة الانضباط والنظام لشوارع الحي, حيث قامت أجهزة الحي بعمل حملة لإزالة الإشغالات بشوارع البيدق والجيش والعشماوي والضبطية وشارع البيدق, وتم تحرير35 محضر إشغال طريق, وأضاف أن الحي أزال مخالفة مبان عبارة عن سور من الطوب الأحمر بشارع الضبطية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 4
    خالد مصطفى
    2013/05/08 11:06
    0-
    0+

    مملكة ميدان رمسيس
    ارجومن السيد المحافظ دراسة حالة امبراطورية رمسيس (ميدان رمسيس سابقا) الذى اصبح موقفا لسيارات الاقاليم الهاربة من موقف عبود و الباعة الجائلين واشغالات المحلات و المطاعم و سائر انواع الاشغالات و انعدام النظام و النظافة و اكوام الفمامة و الاكشاك المخالفة و ..... الخ لدرجة امتناع اتوبيسات النقل العام من دخوال الميدان و التحول لمسارات بديلة ارجو عمل اللازم نحو تصحيح هذه الاوضاع رحمة بنا.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    mostafa salem
    2013/05/08 10:43
    0-
    0+

    حلوان
    نفسى ارى حلوان على نصف ما كانت عليه قبل الثورة فبرجاء مناشده شرطه المرافق على ازاله التعديات الموجده من الباعه الجائلين حيث انهم دمرو حلوان ولا اعلم من اين اتوا هؤلاء الباعه .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    reda
    2013/05/08 08:18
    0-
    1+

    الاشغالات فى كل مكان
    يرجى من شرطة المرافق فى جميع احياء مصر من الضرب بيد من حديد على كل المخالفين اللى حولوا احياء مصر الى اسواق عشوائية وسدوا كل الطرقات وضيقوا على الناس فى الطرقات . ناهيك عن اصحاب المقاهى اللى وصلت كراسى مقاهيهم الى منتصف بحر الطريق . هذا غير اصحاب محلات الفاكهة والخضار اللى واخدين مش الرصيف فقط لا وواصلين الى حد ان السيارات فى الطرق بتلف حوايهم علشان تمر , ارجو واشدد الرجاء الى اعادة الشكل الحضارى لمصرنا الحبيبة . لان شكلنا اصبح اضحوكة امام العالم الخارجى ,
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    khattab
    2013/05/08 06:23
    0-
    1+

    محطات مترو الانفاق
    نظره لو سمحتم علي محطات مترو الانفاق حيث يغلق الباعه الجائلون مداخل المحطات والشوارع المقابله لها وخصوصا خط حلوان المرج وبالاخص في المحطات التي ليس امامها مساحات فضاء وشكرا علي مجهوداتكم
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق