الأحد 18 من ذي الحجة 1435 هــ 12 أكتوبر 2014 السنة 139 العدد 46696

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بيان على الإنترنت يتوعد الحوثيين بـ«جز رؤوسهم»

صنعاء - أ ش أ :
الحوثيين
أعلنت جماعة متشددة يشتبه بانتمائها لتنظيم القاعدة عن تشكيل تنظيم أنصار داعش جزيرة العرب، وهدد جماعة أنصار الله الحوثيين والجيش اليمنى بعمليات إرهابية، محذرا المواطنين السنة من الاقتراب من تجمعات الحوثيين.

وقال التنظيم فى بيان رقم ١ بثه على شبكة الانترنت: « أيها الحوثيون الحاقدون أعلموا أن دماء أهل السنة عزيزة غالية ولن تضيع سدى بعد اليوم وسوف نقابل بقوة الله أى تعد عليها بأقسى وأشد وأنكى أضعاف الرد الذى ليس له حدود، فبإذن الله لنقطعن رءوسكم ولنشتتن صفكم ولنحرقن جمعكم ما دام فينا عرق ينبض وقلب يخفق .»

و أكد المبعوث الدولى إلى اليمن جمال بن عمر أن مجلس الأمن الدولى لن يقف مكتوف الأيدى تجاه محاولات إفشال مشروع التغيير السلمى فى اليمن.

واضاف بن عمر- فى تصريحات أوردها راديو سوا الأمريكى مساء أمس الاول - أن مجلس الامن يدعم جهود تشكيل الحكومة اليمينة وفق اتفاق السلم والشراكة.

وأشار بن عمر إلى أن هدف اجتماع مجلس الأمن الاثنين المقبل، إرسال رسالة تضامن مع اليمنيين لإنجاح التحول السياسى السلمي، مؤكدا أن مجلس الأمن سيقيم الوضع ويتخذ ما يراه ضروريا إزاء العرقلة الممنهجة للتغيير السلمى باليمن.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2014/10/12 07:22
    0-
    0+

    ياريت يكتفى المتخلفون بجز رؤوس بعضهم البعض ونخلص منهم فى اقرب وقت
    برضه حد ممكن يصدق أن الوجوه الاجرامية الكالحة الظاهرة فى الصورة وأمثالهم يمكن أن تمثل الاسلام دين السماحة والوسطية والاعتدال والنظافة؟!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق