الخميس 9 من شوال 1440 هــ 13 يونيو 2019 السنة 143 العدد 48401

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مفاوضات خط المترو الرابع وزيادة شحنات الخصر والفاكهة للخليج وسعى "ميرسك" فى "سكة سفر"

راديو الأهرام

سكان مصر الجديدة والألف مسكّن ونادى الشمس على موعد خلال ساعات مع تشغيل مترو الأنفاق.. لجنة تنافسية الموانئ تعقد اجتماعها الاثنين بحضور مصيلحى والقاضى والسماك لبحث جذب الشركات والخطوط الملاحية.. عبد الغفار فى بيروت للمشاركة بمؤتمر النقل البحرى والموانئ بدول شرق المتوسط.. 123% زيادة في شحنات الخصر والفاكهة المصدرة من "سفاجا ونويبع" إلى دول الخليج.. الوزير ومميش يتابعان ترتيبات البدء في تنفيذ محطة تداول البضائع والحاويات على رصيف 55 بميناء الإسكندرية.. "النقل" تعيد التفاوض من الجانب الياباني لتمويل وإنشاء الخط الرابع لمترو الأنفاق.. "ميرسك" تسعى للاستثمار في الميناء الجاف والمركز اللوجستى في العاشر من رمضان.

هذه عناوين أخبار وتقارير الحلقة الجديدة من برنامج "سكة سفر" على راديو الأهرام، وفى الحلقة أيضا: الاستشارى عزت درغام يوضح لماذا تعثرت الخدمات الوطنية فى مجال العلامات الإرشادية وتطهير الممرات الملاحية.

 

"سكة سفر" إعداد وتقديم: هانى عمارة
إخراج: محمد شعبان

 

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:

https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

https://www.facebook.com/AlAhramRadio/

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق