الأربعاء 8 من شوال 1440 هــ 12 يونيو 2019 السنة 143 العدد 48400

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إبراهيم عثمان: لم نفاوض كرول.. ونبحث مصير الأجانب

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم
كرول

يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اجتماعا مهما خلال الأسبوع الحالى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى والمشرف العام على قطاع الكرة، لمناقشة التقرير المقدم من الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمود جابر المدير الفني، وصبرى المنياوى مدير الكرة، حول الفريق الأول، واللاعبين المرشحين للاستمرار ضمن صفوفه، ومن سيتم الاستغناء عنهم.

ويبحث الاجتماع ملف اللاعبين الأفارقة بالفريق، وعلى رأسهم المدافع ريتشارد بافور، وكريستوفر ميندوجا الذى انتهت إعارته لأحد الأندية السعودية نهاية الموسم الحالي، فى الوقت الذى تبحث فيه إدارة النادى عن لاعبين أفارقة جدد للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة لسد احتياجات الفريق. وأكد إبراهيم عثمان أنه لا صحة للأخبار التى تم تداولها عن دخول النادى فى مفاوضات مع الهولندى رود كرول لتدريب الفريق، مشيرا إلى أن هذه الأخبار مجرد اجتهادات، حيث لم يدخل النادى فى مفاوضات مع أى مدير فنى حتى الآن.

وأشار إلى أن الباب مفتوح للاستعانة بمدربين مصريين أو أجانب لتدريب الفريق، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على هذا الملف.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفنى لفريق للإسماعيلى تأجيل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد لتبدأ يوم السبت المقبل، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات موعد المواجهة المتبقية فى مسابقة الدورى الممتاز أمام الزمالك يوم 26 يوليو المقبل، عقب انتهاء بطولة الأمم الإفريقية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق