الأربعاء 8 من شوال 1440 هــ 12 يونيو 2019 السنة 143 العدد 48400

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الشئون المعنوية تنظم عرضا خاصا لفيلم «الممر»

كتب ــ عماد الدين صابر
> بوستر فيلم الممر

نظمت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة عرضا خاصا لفيلم الممر بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بحضور عدد من رؤساء تحرير الصحف والمحررين العسكريين ولفيف من الإعلاميين إلى جانب عدد من أبطال الفيلم.

وكعادتها قدمت إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة دعما لوجستيا فى تنظيمه ومراجعة الفيلم وتسهيلات كبيرة فى أثناء تصوير المعارك الحربية، ووفرت مواقع التصوير حيث تم تدريب جميع فريق العمل من الفنانين بقيادة الصاعقة المصرية للتدريب لمدة شهرين قبل بدء التصوير الفعلى لأحداث الفيلم ليكون أوقع وتوضيح العمل كما ينبغى فى كيفية استخدام السلاح بشكل صحيح والأداء العسكري.

فيما تحدث المنتج هشام عبد الخالق عقب عرض الفيلــم عن فكرة الفيلم التى بدأت منذ عام 2014 واتفق مع المخرج شريف عرفة على تقديم عمل يتحدث عن بسالة القوات المسلحة وإصرار أبطال الجيش على حماية مصر مهما كلفهم خاصة أن هناك بطولات عديدة للقوات المسلحة لم تقدم من قبل و لم يسلط عليها الضوء.

وأشاد المنتج هشام عبد الخالق بالدعم اللوجستى ،الذى قدمته إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة المصرية للفيلم، مما أدى إلى خروجه بهذا الشكل المميز والرائع.

ويضم العمل عددا كبيرا من نجوم الفن على رأسهم أحمد عز وإياد نصار وأحمد رزق ومحمد فراج ومحمود حافظ وأحمد صلاح حسنى وأمير صلاح الدين ومحمد الشرنوبي، وأحمد فلوكس وشريف منير وهند صبرى ومحمد جمعة وأسماء أبو اليزيد . الفيلم تأليف وإخراج شريف عرفة ،وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغانى الشاعر أمير طعيمة، موسيقى عمر خيرت.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق