الجمعة 19 من رمضان 1440 هــ 24 مايو 2019 السنة 143 العدد 48381

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مدينة صناعية جديدة للأثاث ببلبيس

كتبت ــ نرمين عبدالمجيد الشوادفى ــ سماح الجمال
مدن أثاث

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه بصدد إقامة منطقة صناعية متخصصة للأثاث على مساحة 6 آلاف فدان فى مدينة بلبيس توفر الآلاف من فرص العمل للشباب ، وسيسهم اتحاد المستثمرات العرب فى الترويج لها .

وأكد محافظ الشرقية أن المناخ فى مصر ملائم لضخ المزيد من الإستثمارات فى سوق العمل لإقامة مشروعات تساهم فى حل مشكلة البطالة وتوفير حياة كريمة للشباب. جاء ذلك خلال استقباله اتحاد المستثمرات العرب، ووفد من رجال الأعمال النيجيرى ونظم له عددا من الزيارات لبحث التعاون المشترك بين مصر ونيجيريا فى إطار تفعيل دور المجتمع المدنى والقطاع الخاص فى دعم رئاسة مصر الاتحاد الإفريقى العام الحالى .

من جانبها، صرحت الدكتورة هدى يسى رئيسة اتحاد المستثمرات العرب بأنه تم بحث سبل إقامة مشروعات استثمارية مشتركة بين الوفد النيجيرى والاتحاد ومستثمرى العاشر فى الصناعات الغذائية والهندسية والبلاستيك والأخشاب. مع زيارة الوفد لأكبر مصانع متخصصة فى التجهيزات الفندقية للعمل على دعم الحركة السياحية والتنمية الاقتصادية .

ومن جانبه، صرح الدكتور سمير عارف رئيس مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان بأن حجم التبادل التجارى بين مصر والدول الإفريقية يبلغ نحو 5 مليارات دولار، وتتركز فى 4 دول، هى نيجيريا، كينيا، جنوب إفريقيا، إثيوبيا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق