الأحد 14 من رمضان 1440 هــ 19 مايو 2019 السنة 143 العدد 48376

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يسعى لحضور جماهيره أمام الإسماعيلى بالإسكندرية..
لاسارتى للاعبين: لن أقبل بالتهاون ونخوض مباريات مصيرية لإسعاد جماهيرنا

عبدالحكيم أبوعلم
الاهلى بدأ الاستعداد للإسماعيلى

تلقت إدارة الأهلى إخطاراً رسمياً من اتحاد الكرة بأن مباراة الفريق الأول للكرة مع الإسماعيلى المقرر لها الأربعاء المقبل والمؤجلة من المرحلة الـــ18 لمسابقة الدورى ستكون بدون جمهور، وكشفت مصادر خاصة أن مسئولى الاهلى بقيادة العميد محمد مرجان المدير التنفيذى يبذلون جهوداً كبيرة للتوصل الى حل لتلك الازمة خاصة أن الفريق يحتاج إلى حضور جماهيره ودعمهم فى تلك المواجهة الصعبة التى تعد عنق الزجاجة نحو الحفاظ على لقب الدورى فى قلعة الجزيرة. على جانب آخر، عقد مارتن لاسارتى المدير الفنى ومساعداه محمد يوسف المدرب العام وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مطولة مع لاعبيهم قبل بدء المران امس شهدت تركيز ا شديدا على ضرورة عبور عقبة الإسماعيلى ومواصلة الانتصارات نحو حصد لقب الدوري.

وقال لاسارتى للاعبيه إن الأمور قد قاربت على الانتهاء فهناك ثلاث مباريات فقط تفصلنا عن الفوز بدرع الدوري، وأضاف أنه بشكل شخصى يتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة فى حد ذاتها يجب الفوز بها لإسعاد الجماهير الحمراء التى لم تتوقف عن الدعم فى الظروف الصعبة التى نمر بها.

وأوضح، خلال تلك الجلسة، أنه لن يقبل بأى تهاون فى الفترة المقبلة خاصة مع عدم وجود ضغط للمباريات، فالفريق يلعب كل أسبوع وليست هناك مشكلة فى الجوانب البدنية.

وأكد سامى قمصان المدرب المساعد أن المباريات التى تجمع الاهلى والإسماعيلى فى غاية الأهمية بغض النظر عن موقع الفريق فى جدول المسابقة، وقال قمصان: «الإسماعيلى فريق كبير يلعب كرة مفتوحة ولديه جهاز فنى جديد على دراية تامة بالنادى وبجميع اللاعبين، ولا يحتاج إلى وقت للتأقلم أو التعرف على الفريق وهو ما يساعد بشكل أكبر على تخطى المراحل الاولى الصعبة ويؤكد فى الوقت نفسه أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق