الأحد 14 من رمضان 1440 هــ 19 مايو 2019 السنة 143 العدد 48376

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

خير زمان تشارك فى حملات توفير السلع بأسعار مخفضة

تحرص مجموعة شركات منصور على تقديم العديد من المساهمات ذات الأهداف الاجتماعية المتنوعة وخاصة فى فترة شهر رمضان المبارك وما قبلها وذلك من خلال تفاعلات شركاتها مع العديد من الحملات والمبادرات الوطنية والحكومية للتخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنين. حيث شاركت شركة مترو ماركت للتجارة والتوزيع إحدى شركات المجموعة من خلال سلسلة سوبر ماركت خير زمان فى حملة وزارة الداخلية لتوفير السلع والمنتجات قبل شهر رمضان للمواطنين بخصومات تصل إلى 30% وبهوامش ربح بسيطة للغاية وأيضاً شاركت فى المعرض السنوى الذى افتتحه د. على المصيلحى وزير التموين تحت شعار «أهلاً رمضان» والذى يتم فيه عرض تخفيضات سعرية هائلة على مستلزمات الشهر الكريم وخاصة السلع الأساسية مثل الزيت والمكرونة والدقيق ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن وغيرها من احتياجات المنزل.

وتشارك خير زمان فى هذه المبادرات مشاركة فعالة خاصة وأنها أكبر سلسلة مشاركة فى هذه المبادرات من حيث عدد الفروع وعدد المحافظات التى تواجد فيها فى الوجه البحرى والوجه القبلى وأيضاً فى الإسكندرية مما يتيح لأكبر عدد ممكن من المواطنين الاستفادة مما هو مطروح من سلع ومنتجات بأسعار مخفضة.

وبخلاف هذه المبادرات المشتركة مع الجهات والوزارات الحكومية تحرص شركة مترو ماركت على تقديم عروض متنوعة على مدار العام وخاصة فى شهر رمضان وتتنوع هذه العروض فى أشكال تسويقية مختلفة منها شنطة مترو التى تقدمها سلسلة مترو ماركت وعروض سلاسل مينى مترو وفريش فوود ماركت بما يضمن وصول مزايا خدمات تجارة التجزئة التى تقدمها سلاسل مجموعة منصور إلى كافة شرائح وفئات المجتمع المصري.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق