الأحد 14 من رمضان 1440 هــ 19 مايو 2019 السنة 143 العدد 48376

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بيبسيكو الراعى الرسمى لنهائى دورى أبطال أوروبا

تنظم بيبسى الحفل الفنى لنهائى دورى رابطة أبطال الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) للعام 2019 على استاد متروبوليتان فى مدريد كراع رسمى لأشهر وأكبر بطولة قارية على مستوى العالم، للعام الرابع على التوالى ويحيى الحفل فرقة Imagine Dragons الفائزة بجائزة جرامى العالمية.

قالت ناتاليا فيليبوسيانتس، نائب الرئيس للتسويق، قطاع مشروبات بيبسيكو العالمية: «نحن علامة تجارية لها تاريخ أسطورى فى مجالات الموسيقى وكرة القدم، وبالتالى لا يوجد أهم لبيبسى من حفل افتتاح المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا. وقال جاى لوران إيبستين، مدير تسويق فعاليات اليويفا، جنوب آسيا: «متحمسون للتعاون مع بيبسيكو لأنه الشريك المثالى لمساعدة اليوفا فى حفل نهائى دورى الأبطال بالجمع بين الموسيقى والرياضة فى تجربة مميزة.»

وقال دان رينولدز، مغنى للفرقة: «يشرفنا أن نشارك فى حفل الافتتاح للمباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا يويفا مع بيبسى وأن نقدم أداءنا أمام بعض أكثر عشاق الرياضة حماسة على الكوكب». وكانت بيبسيكو -إلى جانب رعاية العلامة التجارية المستمرة لدورى أبطال أوروبا يويفا - أطلقت شعارها ومنصتها الدولية FOR THE LOVE OF IT™ فى وقت سابق من هذا العام، من خلال حملة عالمية من بطولة ليونيل ميسى ومحمد صلاح Starring Leo Messi and Mohamed Salah لتعيد إحياء الاهتمام بالعلامة التجارية وبكرة القدم والحصول على مذاق البيبسى اللذيذ.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق