الخميس 11 من رمضان 1440 هــ 16 مايو 2019 السنة 143 العدد 48373

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

50 ألف جنيه غرامة للأهلى والزمالك بسبب جماهيرهما

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، توقيع غرامة مالية على الأهلى قدرها خمسون ألف جنيه لما بدر من جماهيره من سباب وقذف زجاجات داخل الملعب بعد مباراة الأهلى وسموحة بالدوري، مع التهديد بإقامة مباريات الفريق دون جمهور فى حالة تكرار الواقعة.

كما تقرر إيقاف كل من إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى سموحة وحسن مصطفى مساعد المدرب وعبدالبارى المليجى ادارى الفريق، مباراتين لكل منهم، مع إيقاف وليد بدر الإدارى أربع مباريات لما بدر منه، كما تم تغريم حسام حسن المدير الفنى لسموحة 20 ألف جنيه.

وفى مباراة الداخلية والزمالك قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها خمسون ألف جنيه على الزمالك بسبب تجاوزات جماهيره وفى حالة تكرار ذلك ستقام مباريات الفريق دون جمهور، كما تقرر توقيع عقوبة مالية قدرها 15 ألف جنيه على الزمالك لعدم حضور مديره الفنى المؤتمر الصحفى .

كما قررت اللجنة إيقاف بهاء مجدى لاعب الزمالك مباراة للطرد وكل من طارق حامد وعمر السعيد مباراة لحصولهما على الإنذار الثالث.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    أحمد
    2019/05/16 18:12
    0-
    0+

    نكتة
    تقر لجنة المسابقات باتحاد الكرة،بأن جماهير الأهلي قامت بسباب وقذف زجاجات داخل الملعب ، وفي نفس الوقت تعاقب إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى سموحة وحسن مصطفى مساعد المدرب وعبدالبارى المليجى ادارى الفريق، مباراتين لكل منهم، مع إيقاف وليد بدر الإدارى أربع مباريات لما بدر منه، كما تم تغريم حسام حسن المدير الفنى لسموحة 20 ألف جنيه.يعني اللجنة تعاقب الظالم والمظلوم ، عجبي
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق