الخميس 11 من رمضان 1440 هــ 16 مايو 2019 السنة 143 العدد 48373

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لبطولة الأمم الإفريقية

محمد أبوالخير
هانى أبوريدة

  • الأهلى يواجه الزمالك بعد العرس الإفريقي.. والتركيز على حسم صراع الهبوط

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برئاسة المهندس هانى أبوريدة، تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر فى البطولة خلال الدور الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه، وذلك حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة وجودها فى المدرجات لتشجيع المنتخب.

جاء ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التى أجريت فى هذا الشأن، حيث تمت مراعاة عدد من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الملاعب والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تتمنى تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو حتى جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر فى البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.

فى سياق متصل، تستعد اللجنة المنظمة للبطولة، لإعلان التميمة الخاصة بالبطولة، كما تعقد اللجنة اجتماعات مع ممثلين عن المحافظات المختلفة ووزارة التنمية المحلية، لمتابعة المنشآت والمشروعات التى لها علاقة بالبطولة، وخطة نقل الجماهير من وإلى أماكن إقامة المباريات واستكمال العلامات الإرشادية الخاصة بأماكن فعاليات البطولة إلى جانب تركيب أجهزة تتبع للحافلات المكلفة بنقل الجماهير لإحكام السيطرة على السائقين والتزامهم بخطوط السير وقواعد المرور ووضع الشعار الخاص بالبطولة على كل الحافلات.

على جانب آخر، أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن مسابقة الدورى لن تنتهى قبل انطلاق بطولة كأس الأمم، موضحا ان كل مباريات المسابقة ستنتهى قبل كأس إفريقيا باستثناء خمس مباريات.

وقال إنه ستتبقى مباراتان للأهلى وثلاث مباريات للزمالك ستتم إقامتها بعد انتهاء البطولة.

فى الوقت نفسه، تأكدت إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك عقب بطولة كأس الأمم فى ظل رغبة اتحاد الكرة فى حسم صراع معركة الهبوط فى قاع الجدول قبل كان 2019.

واستقر المجلس بالاتفاق مع لجنة المسابقات على أن يخوض الزمالك مبارياته مع الأندية التى تصارع على الهروب من الهبوط قبل مواجهة الأهلى بالدوري.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2019/05/16 09:22
    0-
    0+

    هى 50 ج وزادت كمان....هى 50ج ومفيش غيرها
    3 $ كفاية اوى وارحموا الجماهير ودعوها تفرح
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2019/05/16 01:55
    0-
    0+

    على غرار الاوكازيونات
    تعمد رفع الأسعار ثم تخفيضها مع بدء موعد الاوكازيون... الخلاصة: الدرجة الثالثة هى الدرجة الشعبية لمحدودى الدخل والغلابة ويجب عدم تجاوز سعر التذكرة 50ج كحد اقصى
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق