الخميس 11 من رمضان 1440 هــ 16 مايو 2019 السنة 143 العدد 48373

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بعد ساعات من ارتكاب الواقعة..
الأمن العام يعيد طفلا مختطفا لطلب مليونى جنيه فدية

كتبت ــ فاطمة الدسوقى
> المتهمون باختطاف الطفل

تمكن قطاع الأمن العام من إعادة تلميذ بالإعدادى إلى والده رجل الأعمال بعد ساعات من اختطافه من أمام منزله بالشرقية لطلب مليونى جنيه فدية نظير إطلاق سراحه، وتبين قيام عامل بالاستعانة بثلاثة من زملائه بخطف المجنى عليه لعلمه بثراء والده.

وتمكنت المباحث من ضبط المتهمين الأربعة وجاءت عملية القبض عليهم تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بسرعة ضبط العناصر الإجرامية التى تروع المواطنين الآمنين.

وتلقى مركز مشتول السوق بلاغا من صاحب معرض سيارات  بقيام ثلاثة مجهولين يستقلون سيارة ملاكى لم يتمكن من تحديد أرقامها باختطاف ابنه محمد «14 سنة» طالب بالإعدادى من أمام مسكنه ولاذوا بالفرار وتلقيه اتصالا من مجهول على هاتفه المحمول يطلب مليونى جنيه فدية نظير إطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة وإدارة البحث الجنائى بالقليوبية وتم استهدافهم بعدة مأموريات بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم بالقاهرة والمحافظات، أسفرت عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وقرر المتهم الأول أنه لسابقة شرائه بضائع من والد المجنى عليه ولعلمه بثرائه عقد العزم على اختطاف ابنه وطلب فدية نظير إطلاق سراحه، وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بباقى المتهمين لاختطاف المجنى عليه ووضعه داخل سيارة أحدهم وبمواجهتهم أرشدوا عن مكانه وتم تحريره بمسكن المتهم الرابع، وتبين سلامته وعدم تعرضه لأى مكروه وأرشدوا عن الهاتف المحمول المستخدم فى المساومة وتكثف المباحث جهودها لضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وفحص نشاطهم الإجرامي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق