الخميس 11 من رمضان 1440 هــ 16 مايو 2019 السنة 143 العدد 48373

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

استجابة لـ«الأهرام» حول ملف ضد المخدرات: حملات مستمرة لتطهير محيط المدارس وضبط الخارجين عن القانون

ضد المخدرات

استجابة لما نشرته (تحقيقات الأهرام) فى ملف شامل منذ أسبوعين حول قضية المخدرات تحت عنوان «ضد المخدرات» حيث تعرض الملف لجوانب عديدة فى هذه القضية أبرزها ما قام به الزملاء من رصد لعمليات البيع والإتجار والإدمان، كما التقى مندوبو الأهرام بعدد من الشباب المتعاطين والمقبلين على العلاج..

تلقت «الأهرام» رسالة إيجابية من اللواء خالد فوزى مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام أكد فيها اهتمام الوزارة بقيادة الوزير محمود توفيق بما نشرته «الأهرام» ففى تعقيب اللواء فوزى - على موضوع «المدارس والجامعات.. البداية سيجارة وشيشة» أكد أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وجهت العديد من الحملات الأمنية المكبرة استهدفت محيط العديد من المدارس والجامعات بمختلف المحافظات لضبط كل ما يشكل جريمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وقد أسفرت جهود الحملات عن ضبط 227 قضية بإجمالى 263 متهما.

كما أشار اللواء خالد فوزى إلى تحقيق «دواليب الكيف» الذى رصد انتشار مروجى ومتعاطى المواد المخدرة بمنطقة عزبة بساتين الإسماعيلية بنطاق حدود محافظة الشرقية ناحية بلبيس، وانتشار مروجى مخدر الفودو بمناطق مدينة نصر والمهندسين ومصر الجديدة.

وأكد أنه تم توجيه العديد من الحملات الأمنية المكبرة بنطاق المناطق محل التحقيق والمناطق المحيطة بها لمواجهة تلك الظاهرة وضبط الخارجين عن القانون واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وقد أسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط 93 قضية وضبط 342 كيلو جراما من مخدر الفودو و909 كيلو جرامات من الأستروكس، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لا تدخر جهدا فى مجال توجيه الحملات الأمنية لضبط كل ما يشكل خروجا عن القانون.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق