الخميس 11 من رمضان 1440 هــ 16 مايو 2019 السنة 143 العدد 48373

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تسليم 228 وحدة سكنية و416 محلا تجاريا بالإسكان الاجتماعى بكفر الشيخ

كفرالشيخ ــ علاء عبدالله
> المحافظ خلال تسليم عقود الوحدات السكنية للمستحقين

قام الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، بتسليم 228 وحدة سكنية، للمستحقين بمشروع اسكان برج البرلس، فى المرحلة الثانية من إجمالى 520 وحدة سكنية، فضلاً  عن تسليم 416 محلا تجاريا بـ 26 عمارة، بمدينة برج البرلس، بتكلفة إجمالية  115 مليون جنيه، ضمن مشروع الاسكان الاجتماعى بالمحافظة.

كما يجرى استكمال أعمال التخصيص لباقى الوحدات السكنية وفق مطابقة الشروط والأحكام لوزارة الإسكان.

وأكد المحافظ أن سبب التأخير فى تسليم العقود هو الحرص على الانتهاء من توصيل كل المرافق والخدمات، وأعمال توصيل الغاز، وجار استكمال أعمال الرصف. جاء ذلك بحضور المهندس جمال العتيقي، وكيل وزارة الإسكان، ومحمد محجوب، رئيس الوحدة المحلية لمدينة برج البرلس، وسماح العباسي، نائب مدينة برج البرلس، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ ان ما تم تنفيذه من اسكان اجتماعى بكفرالشيخ، هو ضمن مشروع المليون وحدة سكنية، الذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وهناك 834 وحدة سكنية جاهزة للتسليم لمستحقيها بمراكز قلين، والرياض، وفوه، والحامول، ومطوبس، ولدينا الامكانات التى تتيح تسليم هذه الوحدات السكنية لمن قام بسداد مقدم الحجز بالمشروع القومى للإسكان، طبقا للقانون والقواعد المنظمة لذلك، وعلى من يرغب من المستحقين فى تسلم وحدة سكنية ضمن هذه الوحدات اختيار أقرب مركز له لإنهاء إجراءات التحويل والتسليم من اصحاب مقدم الحجز 5 و 9 آلاف جنيه.

أكد «المحافظ» أن العمل جار بـ 27 عمارة بغرب المدينة، وجار طرح 10 أبراج سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بكفر الشيخ.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أعمال إنشاء مشروع الإسكان الاجتماعى بغرب مدينة كفرالشيخ، على مساحة 15 فدانا، لإنهاء مشكلة الاسكان مؤكداً بذل جهود كبيرة فى ملف توفير قطع أراض لحل أزمة الإسكان بالتعاون مع وزارتى الزراعة والإسكان وانهاء العديد من المعوقات خلال الفترة الماضية، وتحقيق العديد من الإنجازات على أرض المحافظة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق