الخميس 11 من رمضان 1440 هــ 16 مايو 2019 السنة 143 العدد 48373

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هل موسم صلاح مع ليفربول فاشل؟!.. برنامج "تكتيك" يجيب على السؤال المحرج

راديو الأهرام

كثيرون في مصر شعروا بالإحباط بعد الجولة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز بعدم فوز ليفربول باللقب الغائب عنه منذ 29 عاما، وزاد الطين بلة عدم احتفاظ محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي منفردا، بعدما سجل السنغالي ساديو ماني والجابوني اوباميانج مهاجم ارسنال هدفين في المباراة الختامية لفريقيهما ليتشاركا اللقب مع صلاح.

هذا الاحباط افسح المجال لتساؤل محرج بعض الشيء عما اذا كان يمكن اعتبار ان موسم صلاح الثاني مع ليفربول كان فاشلا، مقارنة مع موسمه الأول الذي حقق فيه لقب الهداف وحصد جائزة أحسن لاعب في الدوري وكان النجم الأول لفريقه.. برنامج تكتيك يحاول الإجابة على هذا السؤال بالأرقام والإحصائيات ويرصد ما قاله المحللون من نجوم الكرة الإنجليز عن صلاح وتقييمهم لأدائه في الموسم المنتهي. كما يقدم البرنامج عددا من المقتطفات من مواقع التواصل الاجتماعي عن موسم الدوري الإنجليزي المنتهي وكيف أن الفشل مشكلة مستمرة عند الريدز ليس لصلاح دخل فيها.


  

"تكتيك" إعداد وتقديم: بهاء الدين يوسف

إخراج محمد شعبان
 

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:

 https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

https://www.facebook.com/AlAhramRadio

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق