الأربعاء 10 من رمضان 1440 هــ 15 مايو 2019 السنة 143 العدد 48372

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأحمر يحسم موقف عروض إعارة ناشئيه فى اجتماع الخطيب ومبروك..
لاسارتى: مواجهة انبى صعبة ولا بديل عن الفوز وهدفنا لقب الدورى

عبدالحكيم أبوعلم
لقطة من مباراة الأهلى والنجوم > تصوير ــ هاشم أبوالعمايم

توصل محمود الخطيب رئيس الأهلى والمفوض من مجلس الإدارة للإشراف على قطاع الكرة الى القوام الرئيسى لقائمة أبناء الرداء الأحمر فى الموسم الجديد بعد اجتماعات عديدة مع الجهاز الفنى وبعض المعاونين والمقربين منه خلال الساعات القليلة الماضية.

ورغم أزمة خالد الدرندلى أمين الصندوق التى شغلت الرأى العام الاهلاوى على مدى الساعات الماضية، لكن الخطيب كان أيضاً يركز بشكل كامل على فريق الكرة بجانب فكرة المدير الفنى خاصة أن هناك استقرارا على التعاقد مع مدرب جديد مع بداية الموسم المقبل فى ظل عدم القناعة الفنية بمارتن لاسارتى المدير الفني.

وقال الخطيب لإدارة التسويق وعلى رأسها عدلى القيعى مستشار مجلس الإدارة للتعاقدات إن عليهم دورا كبيرا فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية سواء فى التعاقدات الجديدة أو تسويق اللاعبين الذى يخرجون على سبيل الإعارة وعلى رأسهم إسلام محارب وأحمد حمودى وأحمد الشيخ وأحمد علاء بجانب مجموعة مواهب قطاعات الناشئين الذين تلقوا عروضا بالجملة خلال الساعات القليلة الماضية بعد المجهود الكبير الذى تم خلال الموسم المنقضى وسوف يتم حسمهم قريباً بناء على إجتماعات رئيس النادى مع فتحى مبروك مدير قطاع الناشئين الذى سيقدم تقريرا مفصلا حول هذا الامر.

على جانب أخر، يدخل الفريق الاول لكرة القدم فى معسكر مغلق اليوم إستعداداً لمواجهة انبى المقرر لها مساء غد باستاد بتروسبورت ضمن منافسات مسابقة الدوري، وسيكون مران اليوم خفيفا بعض الشىء لتجنب الإرهاق قبل تلك المواجهة الصعبة التى يبحث فيها المارد الأحمر عن تحقيق الفوز لإستمرار صدارة مسابقة الدورى وتحقيق اللقب.

وأكد مارتن لاسارتى المدير الفنى أن فريقه يخوض المباراة بهدف مواصلة الانتصارات، واستكمال المشوار نحو منصة التتويج بلقب الدوري.

وأضاف لاسارتى إنه يتوقع صعوبة جميع المباريات المتبقية للفريق فى الدوري، مشيرا إلى صعوبة المباراة الماضية أمام سموحة، مؤكدا أن الجميع يتطلع لتحقيق أهدافه مع اقتراب المسابقة من خط النهاية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق