الأربعاء 10 من رمضان 1440 هــ 15 مايو 2019 السنة 143 العدد 48372

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

القوات المسلحة والأزهر والداخلية يهنئون الرئيس بذكرى العاشر من رمضان

كتب ـ فاطمة الدسوقى ــ عاطف زايد ــ مروة البشير
الرئيس عبد الفتاح السيسى

بعث الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتـاج الحربى ببرقية تهنئـة للرئيـس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلـى للقـوات المسلحة بمناسبـة الاحتفال بذكرى  العاشر من رمضان قال فيها: « يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم أسمى آيات التهانى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، الذى حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة، ببطولاتهم وتضحياتهم، وكانوا قدوة فى البسالة والفداء من أجل إعلاء الإرادة المصرية واسترداد العزة الوطنية، إن ذكرى هذا اليوم المجيد ستظل دائما مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الذين توجوا كفاح شعب مصر ونضاله بإعلاء إرادته والحفاظ على سلامة ووحدة أراضيه بنصر مجيد حققوه فى العاشر من رمضان، أكد قدرة شعب مصر وقواته المسلحة على القيام بالإنجاز العبقرى بكل الثقة التى تقوى على كل الصعاب .

كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

كما تقدم الأزهر الشريف وإمامه الأكبر فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بأخلص التهانى إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة الأبطال، قادة وضباطًا وجنودًا، وجميع أبناء الشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ 46 لانتصار العاشر من رمضان.

وأكد الأزهر الشريف فى بيان أمس، أن جنود جيشنا البواسل ضربوا فى هذه المعركة أروع الأمثلة فى البطولة والتضحية؛ لتحرير الأرض واستعادة الكرامة لمصر والمصريين، وهو ما يؤكد دومًا أن الجيش المصرى هو درع الوطن وسيفه، يذود عن ترابه وقت الحرب، ويسهم فى نهضته ورخائه وقت السلم.

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان اعرب فيها عن خالص التهنئة مقرونة بأصدق الأمنيات بدوام التوفيق.

كما بعث برقية تهنئة للفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضُباط وضُباط الصف والصناع العسكريين والجنود بهذه المناسبة، كما بعث برقية تهنئة للفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق